غارة جوية إسرائيلية على منطقة كفر رمان المكتظة بالسكان في قضاء النبطية بلبنان (فيديو)

غارة جوية إسرائيلية على منطقة كفر رمان المكتظة بالسكان في قضاء النبطية بلبنان (فيديو)
أخبار البلد -  

وثقت مقاطع فيديو مساء اليوم غارات نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على منطقة كفر رمان المكتظة بالسكان في قضاء النبطية جنوب لبنان، وأنباء عن وقوع إصابات.

 

وتظهر الفيديوهات الغارات الإسرائيلية والآثار التي خلفتها وتصاعد أعمدة الدخان بالموقع.

 

واستهدفت الغارة الجوية الإسرائيلية منطقة كفر رمان في قضاء النبطية والتي تبعد أكثر من 25 كلم عن الحدود اللبنانية الجنوبية وهي منطقة مكتظة سكانيا.

 

ونفذت الغارة بمسيّرة إسرائيلية استهدفت شقة في الطبقة الأخيرة من مبنى سكني عند مدخل بلدة كفر رمان في قضاء النبطية، مشيرا إلى وقوع إصابات.

وحذرت وزارة الصحة الإسرائيلية في وقت سابق، من أنه إذا دخلت إسرائيل في حرب ضد "حزب الله"، فيجب أنتستعد البلاد لانقطاع الكهرباء لفترة طويلةوامتلاء المستشفيات بالمرضى.


شريط الأخبار حرارة أعلى من معدلاتها الاعتيادية بـ 7 درجات... حالة الطقس ليوم الأربعاء وحتى السبت سلاح الجو الملكي مستمر بطلعاته الجوية المكثفة في سماء الأردن لحماية مجاله الجوي مسيرات “إسرائيلية” تبث أصوات أطفال يطلبون النجدة لاستدراج المدنيين العثور على جثة شخص خمسيني في أم قيس تجارة عمان تحتفي بيوم العلم «أنت عار».. وزير إسرائيلي ينسحب من قاعة مؤتمر بعد مهاجمة الحضور له قرارات جديدة تخص بيع المشروبات الروحية في الأردن أبرز ما جاء في لقاء جلالة الملك ورئيس مجلس الشورى السعودي التقاعد المبكر يفقر المئات ودعوات لتعديلات تشريعية لكبحه شهادات مؤلمة لأسرى غزة.. خلع أظافر وكلاب بوليسية تنهش أجسادهم ومعتقلون تحولوا لهياكل عظمية 9632 جولة تفتيشية أجرتها مؤسسة الغذاء والدواء خلال رمضان ما هو مصير الاقتصاد الأردني في عام 2025؟ مهم من السفارة الأمريكية في الأردن للراغبين بالحصول على تأشيرة إنفراج في ملف معتقلي الرابية ونقابة المحامين تنجح في الإفراج عن المعتقلين بما فيهم اثنين من منتسبيها الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق شقيقة المصرفي موسى شحادة في ذمة الله تعميم مهم لطلبة الجامعات بشأن الامتحانات الأردن ينفذ 5 إنزالات جوية على شمالي غزة بمشاركة دولية الصفدي: غزة تحتاج إلى 800 شاحنة يومياً وما تم إيصاله لا يلبي حد الاحتياجات الأدنى الملك : الأردن لن يكون ساحة معركة لأي جهة