وزير الاتصال الحكومي: نعمل مع الجانب السوري لمنع عمليات تهريب المخدرات وضمان أمن حدودنا

وزير الاتصال الحكومي: نعمل مع الجانب السوري لمنع عمليات تهريب المخدرات وضمان أمن حدودنا
أخبار البلد -  

قال وزير الاتصال والناطق باسم الحكومة، الدكتور مهند المبيضين، إن الأردن يعمل مع الجانب السوري على منع عمليات تهريب المخدرات لضمان أمن الحدود لأنها مسألة سيادة وطنية.

وفي تصريح لقناة "المشهد” على هامش المنتدى السعودي للإعلام في الرياض، بين المبيضين أن الأردن يأمل أن يعود الاستقرار إلى سوريا، وأن تتوقف حالات تهريب المخدرات من الأراضي السورية باتجاه الأردن.

وأوضح "أكثر من مرة أبلغنا الأشقاء في سوريا أننا معهم في ضمان حدودهم وأمنهم واستقرارهم”، متابعا "لكننا في حدودنا نعمل على منع دخول المخدرات والتهريب إليها لأن هذه مسألة سيادة وطنية”.

وعن جهود الأردن لوقف الحرب على غزة، أكد المبيضين أن الجهد الأردني كان واضحا في زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمجموعة الأوروبية ولقاء القادة السياسيين والفاعلين في المشهد الدولي.

وشدد على أن المطلب الأردني في غزة يرتكز على 4 محاور، هي ذاتها التي ترتكز عليها المجموعة العربية المنبثقة عن قمة مكة، تتعلق بإنهاء الحرب ورفض التهجير وإيصال المساعدات والمؤن واستعادة المسار السلمي والسياسي للعملية السياسية الفلسطينية.

شريط الأخبار “اعتقلتُ بقدمين وخرجت بواحدة”! فلسطيني من غزة بترت ساقه خلال أسره نتيجة التعذيب والإهمال الطبي (فيديو) القناة 12 الإسرائيلية: إسرائيل تريد توجيه ضربة موجعة لإيران دون حرب شاملة وزراء حكومة نتنياهو ينقلبون على بعضهم سقوط شاب في بئر مياه بالموقر والدفاع المدني يبدأ عملية الإنقاذ الخصاونة يحدد عطلة عيد العمال الخميس 2 أيار البنك الدولي يدرس تمويل برنامج أردني يعزز كفاءة التعليم والإصلاحات الإدارية البنك الدولي يتوقع تباطؤ نمو الاقتصاد في الأردن عند 2.5% للعام الحالي الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية ل"إسرائيل بمشاركة أطباء من 20 دولة في العالم.. "جمعية جراحة السمنة" تقيم مؤتمرها الرابع في 24 نيسان القادم بفندق الرويال عمان الملك يحذر.. ما تشهده المنطقة قد يدفع لمزيد من التصعيد ويهدد أمنها واستقرارها منظمات "الهيكل" المتطرفة تدعو إلى اقتحامات جماعية واسعة للمسجد الأقصى وزارة العمل: العفو العام لا يشمل غرامات تأخير تجديد تصاريح العمل الاردن في المرتبة 60 عالميا من حيث تعداد الأسرة الواحدة الرياطي: رئاسة الوزراء توقف الإعفاءات الطبية من خلال النواب لتزيد العبء والمشقة على أبناء العقبة والجنوب راتب مضيفة الطيران بالأردن 35 دينارا عام 1967 .. وثيقة قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية وزير الخارجية: لا ينبغي السماح لنتنياهو استحضار مواجهة أخرى وجر المنطقة لمزيد من التصعيد التنسيب بتعيين الأستاذ الدكتور خالد هشام الحياري رئيساً للجامعة الهاشمي