القصراوي: "صناعة عمان" تعمل على ابقاء الصناعيين بأي تطورات تخص التشريعات الاقتصادية

القصراوي: صناعة عمان تعمل على ابقاء الصناعيين بأي تطورات تخص التشريعات الاقتصادية
أخبار البلد -  
نظم المعهد الأوروبي الأردني لتطوير الاعمال (ايجابي) الذراع التدريبي لغرفة صناعة عمان ورشة توعوية  حول"نظام الفوترة الالكترونية للقطاع الصناعي"، بالتعاون مع جمعيه خبراء ضريبه الدخل، وبحضور مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات للتطوير والخطط وخدمات المكلفين الدكتور وليد بواعنة ومدير دائرة الفوترة في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، في مبنى غرفة صناعة عمان.

رئيس هيئة مديري المعهد الأوروبي الاردني لتطوير الأعمال "ايجابي"/ نائب رئيس غرفة صناعة عمان تميم القصراوي اوضح ان هذه الورشة التوعوية التي نظمها المعهد، شارك بها ممثلون لأكثر من (120) شركة صناعية من مختلف القطاعات، ركزت على تعريف المشاركين وتوعيتهم بإجراءات الربط على نظام الفوترة، بما يؤدي الى سرعة إنجاز المعاملات الضريبية للمكلفين وسرعة حصولهم على إبراء الذمة الضريبية، كما جرى خلال الورشة الاجابة عن استفسارات الصناعيين حول اهم المشاكل التي يواجهونها فيما يتعلق بنظام الفوترة، الذي اصبح الزاميا اعتبارا من شهر حزيران 2023، حيث خصصت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات فرق عمل متخصصة لمساعدة الفئات التي يشملها نظام الفوترة بهدف ارشادهم وتوعيتهم ومساعدتهم فنيا وتقنيا والتسهيل عليهم في اجراءات الربط على نظام الفوترة.


واضاف القصراوي ان الورشة، تاتي في سياق قيام الغرفة بدورها بتوعية الشركات الصناعية بالتعديلات التي تشهدها القوانين والتشريعات ذات العلاقة بالعمل الصناعي، مشيدا بالتعاون بين معهد ايجابي وجمعية خبراء ضريبة الدخل، والتي تم من خلاله تنظيم العديد من الورش التوعوية ذات العلاقة بعمل الضريبة، لمساعدة الشركات الصناعية في البقاء على اطلاع تام بأي تطورات تخص القوانين والتشريعات الاقتصادية.
شريط الأخبار “اعتقلتُ بقدمين وخرجت بواحدة”! فلسطيني من غزة بترت ساقه خلال أسره نتيجة التعذيب والإهمال الطبي (فيديو) القناة 12 الإسرائيلية: إسرائيل تريد توجيه ضربة موجعة لإيران دون حرب شاملة وزراء حكومة نتنياهو ينقلبون على بعضهم سقوط شاب في بئر مياه بالموقر والدفاع المدني يبدأ عملية الإنقاذ الخصاونة يحدد عطلة عيد العمال الخميس 2 أيار البنك الدولي يدرس تمويل برنامج أردني يعزز كفاءة التعليم والإصلاحات الإدارية البنك الدولي يتوقع تباطؤ نمو الاقتصاد في الأردن عند 2.5% للعام الحالي الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية ل"إسرائيل بمشاركة أطباء من 20 دولة في العالم.. "جمعية جراحة السمنة" تقيم مؤتمرها الرابع في 24 نيسان القادم بفندق الرويال عمان الملك يحذر.. ما تشهده المنطقة قد يدفع لمزيد من التصعيد ويهدد أمنها واستقرارها منظمات "الهيكل" المتطرفة تدعو إلى اقتحامات جماعية واسعة للمسجد الأقصى وزارة العمل: العفو العام لا يشمل غرامات تأخير تجديد تصاريح العمل الاردن في المرتبة 60 عالميا من حيث تعداد الأسرة الواحدة الرياطي: رئاسة الوزراء توقف الإعفاءات الطبية من خلال النواب لتزيد العبء والمشقة على أبناء العقبة والجنوب راتب مضيفة الطيران بالأردن 35 دينارا عام 1967 .. وثيقة قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية وزير الخارجية: لا ينبغي السماح لنتنياهو استحضار مواجهة أخرى وجر المنطقة لمزيد من التصعيد التنسيب بتعيين الأستاذ الدكتور خالد هشام الحياري رئيساً للجامعة الهاشمي