جامعة العلوم التطبيقية الخاصة تستقبل الملحق الثقافي في السفارة البحرينية.

جامعة العلوم التطبيقية الخاصة تستقبل الملحق الثقافي في السفارة البحرينية.
أخبار البلد -  


استقبلت رئيس الجامعة الاستاذه الدكتورة سميحة جراح سعادة الاستاذه نوره الجاسم / الملحق الثقافي البحريني  في الأردن، .
  و في بداية اللقاء رحبت رئيسة الجامعه بالاستاذه الجاسم و استعرضت أ.د سميحة جراح مسيرة الجامعة ونشأتها وكلياتها وتخصصاتها وما حظيت به من مراكز مرموقة على مستوى المنطقة ، وما تطرحه من تخصصات لمختلف الدرجات العلمية و باستحداثها لكلية طب الاسنان التي تعتبر صرح طبي تعليمي متميز على المستوى الاقليمي و ما تقدمه الجامعة من خدمات طلابيه متميزة للاشقاء العرب بشكل عام و للطلبة البحرينيين  بشكل خاص ، مشيرةً إلى أن الجامعة تسعى عبر تخصصاتها و كلياتها إلى التميز وتجسيد روح الريادة والإبداع في جودة التعليم وأصالة البحث العلمي وخدمة المجتمع، واشارت ان الجامعة حاصلة على اعتمادات دولية لشتى التخصصات و على اعلى التقييمات و التصنيفات العالمية على المستوى المحلي والعالمي و حرصها على تخريج طلبه مؤهلين ومدربين اكفياء بحيث تلبّي متطلبات وحاجات سوق العمل.
وتضمن اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون القائم بين الجانبين والتأكيد على عمق العلاقات المميزة التي تربط جامعة العلوم التطبيقية الخاصة بالملحقية الثقافية البحرينية في الأردن , حيث اطلعت الجاسم على مرافق الجامعه من خلال جوله زارت فيها كلياتها ومراكزها المختلفه .
  وفي نهاية الزياره اعربت الملحق الثقافي البحريني عن شكرها لما توليه ادارة الجامعة من  اهتمام كبير بالطلبة البحرينيين وحرصها على ان تكون في مقدمة الجامعات على المستوى المحلي والاقليمي و استمرارها في الارتقاء بمستواها الأكاديمي في كافة المجالات العلمية.
شريط الأخبار الأردن: نتابع الأنباء المتعلقة بالرئيس الإيراني.. ومستعدون لتقديم الدعم وزير الدولة لتحديث القطاع العام: 13 ألف موظف حكومي حصلوا على إجازة دون راتب الغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية سميرات والكلوب يلتقيان عبدالخالق والجيروشي لتقديم التهنئة بمناسبة استلام مهامهم كمدراء عامين لشركات التأمين والاستماع لمقترحاتهم التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح القبض على 26 تاجرا ومروجا للمخدرات في 9 قضايا وحملات أمنية وفاة 19 شخصا غرقا منذ بداية 2024 في الأردن المخابرات الإيرانية تعلن خبر سقوط مروحية الرئيس... و46 فريق تبحث عنها للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل"العمل الإسلامي" خلفاً للعضايلة بعد وفاة طالب سقط من الحافلة في إربد.. "النقل البري" توضح بشأن الحادثة جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو شركة معسل معروفة تتلاعب بالأوزان وبالأصنص.. والغذاء والدواء تتحدث عن معادلة التصنيع الصفدي: محاولات اسرائيلية يائسة استهدفت الأونروا .. والوضع في غزة كارثيا الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاحد ..تفاصيل