ناصر اللوزي يقدم إستقالته من رئاسة مجلس إدارة البنك الأردني الكويتي

ناصر اللوزي يقدم إستقالته من رئاسة مجلس إدارة البنك الأردني الكويتي
أخبار البلد -  
خاص

أعلن البنك الأردني الكويتي اليوم في إفصاح تم نشه على موقع هيئة الأوراق المالية عن إستقالة ناصر اللوزي من رئاسة مجلس إدارة البنك التي شغلها منذ سنتين تقريباً.

ولم يذكر البنك أسباب الإستقالة في الإفصاح المنشور مساء اليوم.

ومن الجدير ذكره أن اللوزي الذي كان قبل أيام قد أعلن عن نتائج مذهلة لأعمال البنك لعام 2023 حيث حقق البنك أرباحاً صافية بعد الضريبة بلغت 90 مليون دينار مسجلاً بذلك نمواً إستثنائياً بنسبة 380% مقارنةً بالعام 2022 بالإضافة إلى إرتفاع ملحوظ في المؤشرات المالية الرئيسة مثل الموجودات والتسهيلات والأرصدة وودائع العملاء والتأمينات النقدية.

ومن المتوقع أن يتم تعيين رئيساً جديداً لمجلس الإدارة خلفاً للوزي بعد إستشارة وأخذ موافقة بعدم الممانعة من البنك المركزي.


شريط الأخبار وفيات الاردن اليوم الأربعاء 17/4/2024 على الجميع ربط الأحزمة.. الفيدرالي أخطأ في الحساب حرارة أعلى من معدلاتها الاعتيادية بـ 7 درجات... حالة الطقس ليوم الأربعاء وحتى السبت العثور على جثة شخص خمسيني في أم قيس قرارات جديدة تخص بيع المشروبات الروحية في الأردن أبرز ما جاء في لقاء جلالة الملك ورئيس مجلس الشورى السعودي ما هو مصير الاقتصاد الأردني في عام 2025؟ مهم من السفارة الأمريكية في الأردن للراغبين بالحصول على تأشيرة إنفراج في ملف معتقلي الرابية ونقابة المحامين تنجح في الإفراج عن المعتقلين بما فيهم اثنين من منتسبيها الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق شقيقة المصرفي موسى شحادة في ذمة الله تعميم مهم لطلبة الجامعات بشأن الامتحانات الأردن ينفذ 5 إنزالات جوية على شمالي غزة بمشاركة دولية الصفدي: غزة تحتاج إلى 800 شاحنة يومياً وما تم إيصاله لا يلبي حد الاحتياجات الأدنى الملك : الأردن لن يكون ساحة معركة لأي جهة وزيرة خارجية ألمانيا: نعمل مع الأردن لإنشاء ممر بري لإرسال مساعدات لغزة بريزات: 70% تراجع الحركة السياحية في البترا بسبب الأحداث في المنطقة صفحة "جمعية رجال الأعمال" على "الفيس بوك" بيد الهاكرز وتبث صور إباحية وأفلام مخلة يوميًا تعيين ماجد أبو ازريق رئيساً لجامعة إربد الأهلية صرف دعم بدل المحروقات لوسائط النقل الخميس