اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

خروج مستشفى ناصر الطبي عن الخدمة بعد حصار أعقبته غارات مستمرة

خروج مستشفى ناصر الطبي عن الخدمة بعد حصار أعقبته غارات مستمرة
أخبار البلد -  

أكد مدير منظمة الصحة العالمية خروج مستشفى ناصر الطبي بخان يونس في غزة عن الخدمة، وذلك بعد حصار دام أسبوعا، أعقبته غارات مستمرة.

وأضاف مدير "الصحة العالمية" أن نحو 200 مريض موجودون بمجمع ناصر، 20 منهم يحتاجون للإحالة إلى مستشفيات أخرى.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال منعت فريق الصحة العالمية الطبي بهدف تقييم أوضاع المرضى والاحتياجات الطبية.
شريط الأخبار إيران: توقيع اتفاق للإفراج عن 12 مليار دولار من الأصول المجمدة وزير الخارجية: نريد لمنطقتنا أن تعيش بأمن واستقرار ويجب معالجة جميع أسباب التوتر إسرائيل عن اتفاق وقف النار مع لبنان: أيدينا مكبلة.. الجنود بط في حقل رماية رئيس هيئة الأركان المشتركة يفتتح مباني كتيبة الحرس الملكي الآلية/ 6 في موقعها الجديد انطلاق امتحانات "التوجيهي" الخميس بمشاركة 196 ألف طالب وطالبة 3.3 مليار دينار الإيرادات المحلية في الثلث الأول من 2026 هام من الأمن العام بشأن مباريات النشامى قطر: انفجار "رأس لفان" أسفر عن 13 قتيلا وزارة الطاقة: العدادات الذكية تمهّد لتطبيق التعرفة الزمنية الفيصلي يعين الشوبكي مديرا للنادي وزارة العمل تقرر زيادة دعم مشاريع خريجي التدريب المهني مليون دينار إضافية ماجد غوشة يشكر أمين عمان على التعاون مع مطالب قطاع الإسكان ويثمن تمديد مهلة تسوية الأبنية المخالفة افتتاح دورة المكلفين بخدمة العلم "الدفعة الثانية" وفاة وإصابة 6 أشخاص بتدهور مركبة على الطريق الملوكي في الكرك 15.4 مليون دينار حجم التداول في بورصة عمان لا تغلبوا حالكوا يا هيئة الخدمة.. منصب امين الادارة المحلية محجوز لبكر الرحامنة!! اخبار البلد تكسب اربع قضايا دفعة واحدة ضد فارس بريزات رئيس سلطة اقليم البتراء السابق توفير حافلات نقل مجانية لحضور فعاليات مشاهدة مباراة النشامى غياب أحد أبرز أسلحة الجزائر الهجومية أمام الأردن بعد إصابته أثناء التدريب القضاة: بعض المحكومين بالإعدام تلفظوا بشتم الذات الإلهية قبل تنفيذ الحكم