حزب الاتحاد الوطني ينعى الطيارين الشهيدين العبادي والخضير

حزب الاتحاد الوطني ينعى الطيارين الشهيدين العبادي والخضير
أخبار البلد -  
ينعى حزب الاتحاد الوطني الأردني ببالغ الأسى والحزن شهداء الوطن، الشهيد الرائد الطيار عمر عطا العبادي والشهيد النقيب الطيار محمد عبد الله الخضير، اللذين ارتقيا إلى جوار ربهما، مضحيين بأرواحهما الطاهرة في سبيل الواجب، إثر تحطم طائرتهما التدريبية التابعة للقوات الجوية الملكية الأردنية خلال مهمة تدريبية في قاعدة الملك حسين الجوية بالمفرق.

في هذه اللحظات العصيبة، نتقدم بأصدق عبارات العزاء والمواساة إلى أسر الشهداء الكرام وإلى جميع زملائهم وأحبائهم، داعين الله عز وجل أن يتغمدهم بوافر رحمته ولانهائية مغفرته، وأن يسكنهم فسيح جناته. نسأل الله تعالى أن يلهم أهلهما وذويهما ورفاق السلاح وكل من عرفهما الصبر والسلوان، وأن يعينهم على تجاوز هذا المصاب الجلل بقلوب راضية محتسبة.

إن رحيلهما ليس خسارة لأهلهما وذويهما فحسب، بل خسارة للوطن بأسره، فكل دمعة تنزل عليهما وكل دعاء يرفع لأرواحهما الطاهرة هو شهادة على الفداء والتضحية التي يبذلها أبناء هذا الوطن العزيز.

لهما الرحمة ولنا الصبر والسلوان.

شريط الأخبار تحديات تواجه جامعات حكومية على طاولة لجنة التربية والتعليم اليوم منتدى التواصل الحكومي يناقش اليوم واقع الأمن السيبراني في الأردن مجلس الأعيان يقر اليوم مشروع قانون الموازنة العامة لعام 2024 عمال "حديد الأردن" يشكون تأخر صرف رواتبهم مع قرب حلول رمضان تتأثر المملكة بأحوال جوية غير مستقرة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء فلسطينيات تعرضن للعنف الجنسي والتعري والتعذيب من قبل جيش الاحتلال "العدل الدولية": تلقينا رد تل أبيب ومضمونه سيبقى سريّاً الصفدي لإيران مجددًا: ⁧‫الأردن‬⁩ سيستمر بالتصدي لخطر تهريب المخدرات من سوريا جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 من جنوده في معارك غزة تراجع واردات الأردن من النفط الخام في 2023 صاحب مقولة "عائلتي ساهمت ببناء "إسرائيل"... وفاة رجل الأعمال البريطاني روتشيلد الأردن يدين بناء برج إسرائيلي على السور الغربي للمسجد الأقصى الفراية يدعو لانشاء مركز إقليمي للإغاثة رصد إطلاق 50 صاروخا من لبنان على الجولان بايدن: سر الزواج الطويل هو "الجنس الجيد" إسرائيل: صادرات الغاز إلى مصر و الأردن ارتفعت 25% في 2023 مستقلة الانتخاب تُقر نماذج إجراءات اندماج وتحالف الأحزاب النص الكامل لتقرير حالة البلاد لعام 2023 9,3 مليار دينار عجز الميزان التجاري في الأردن خلال 2023 الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية في إطار بحث تداعيات استمرار الحرب على غزة