الوطني للأمن السيبراني يوضح بشأن رسائل تدعي حصول مواطنين على مكاسب مادية

الوطني للأمن السيبراني يوضح بشأن رسائل تدعي حصول مواطنين على مكاسب مادية
أخبار البلد -  

حذر المركز الوطني للأمن السيبراني من التفاعل مع الرسائل النصية والواردة على واتساب التي انتشرت مؤخرا وتدعي حصول المواطنين على جوائز ومكاسب مادية من شركات اتصالات أو محطات وقود وأسواق تجارية وغيرها.

 

ودعا المركز المواطنين، في التحذير الذي نشره اليوم عبر فيسبوك، أن يكونوا واعين ومتأكدين من مصدر الرسائل الي تصل إلى الهواتف الخلوية، حتى لا يقعون ضحية المخترقين.

شريط الأخبار عمال "حديد الأردن" يشكون تأخر صرف رواتبهم مع قرب حلول رمضان تتأثر المملكة بأحوال جوية غير مستقرة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء فلسطينيات تعرضن للعنف الجنسي والتعري والتعذيب من قبل جيش الاحتلال "العدل الدولية": تلقينا رد تل أبيب ومضمونه سيبقى سريّاً الصفدي لإيران مجددًا: ⁧‫الأردن‬⁩ سيستمر بالتصدي لخطر تهريب المخدرات من سوريا جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 من جنوده في معارك غزة تراجع واردات الأردن من النفط الخام في 2023 صاحب مقولة "عائلتي ساهمت ببناء "إسرائيل"... وفاة رجل الأعمال البريطاني روتشيلد الأردن يدين بناء برج إسرائيلي على السور الغربي للمسجد الأقصى الفراية يدعو لانشاء مركز إقليمي للإغاثة رصد إطلاق 50 صاروخا من لبنان على الجولان بايدن: سر الزواج الطويل هو "الجنس الجيد" إسرائيل: صادرات الغاز إلى مصر و الأردن ارتفعت 25% في 2023 مستقلة الانتخاب تُقر نماذج إجراءات اندماج وتحالف الأحزاب النص الكامل لتقرير حالة البلاد لعام 2023 9,3 مليار دينار عجز الميزان التجاري في الأردن خلال 2023 الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية في إطار بحث تداعيات استمرار الحرب على غزة بتوجيهات ملكية، القوات المسلحة تنفذ 4 إنزالات جوية إغاثية لأهل غزة تكريم سفيرة جنوب إفريقيا إلى الأردن في المركز العربي الطبي سائقو شاحنات نقل بمأدبا يعتصمون احتجاجا على منعهم نقل الفوسفات