صاروخ الرياطي يدك اللجنة القانونية في مجلس النواب

صاروخ الرياطي يدك اللجنة القانونية في مجلس النواب
أخبار البلد -  
هبة الحاج 

قال النائب حسن الرياطي كنت أتمنى على رئيس اللجنة القانونية أن تكون هذه السرعة الصاروخية في تعديل قانون الانتخاب هي نفسها في تلبية طلب المجلس وخلال أسبوع التنسيب بخصوص الاتفاقيات التطبيعية وعلى رأسها معاهدة وادي عربة.

وأضاف لـ"أخبار البلد"، طرحت هذه الكلمات تحت القبة ورد علي رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي "خليك في المادة الصاروخ خليه بمحل ثاني".

وأكد الرياطي أنه لا يوجد مبرر لتأخير اللجنة القانونية ولا عذر للماطلة وللتسويف من قبلها من عرض إلغاء الإتفاقيات والمعاهدات مع العدو تحت قبة البرلمان لكي يأخذ المجلس قرار بإلغائها.
شريط الأخبار استقالة جمال الصرايرة من مجلس إدارة جامعة البتراء ترامب: خطاب بايدن سيئ للغاية وكامالا هاريس يسارية متطرفة معتوهة ستدمر بلادنا أمانة عمان تنذر موظفين بالفصل - أسماء توثيق استهداف قوات إسرائيلية لضابط جمارك فلسطيني في طوباس وفايات الأردن اليوم الخميس 25/7/2024 طقس صيفي حتى السبت وحار الأحد مستويات اقتراض قياسية للأردنيين من البنوك في 2023 10 أحزاب ستتجاوز "العتبة" في الانتخابات النيابية المقبلة إيقاد شعلة نسخة تضامنية مع الفلسطينيين لمهرجان جرش المستقلة للانتخاب: بدء مرحلة الترشح للانتخابات النيابية الأربعاء المقبل الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن موعد عقد البرنامج التدريبي التاسع بعنوان:" تأمينات الحياة" بيان من السفارة الأردنية في القاهرة من مسافة مترين.. فيديو متداول لاغتيال أحد عناصر الضابطة الجمركية في مدينة طوباس بالضفة الغربية 14 مليار دينار ديون مستحقة على الحكومة لصالح البنوك حتى نهاية 2023 وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/79 إلى أرض المهمة كتلة الاصلاح: اعتقال الجهني مخالف للقانون ونطالب بالافراج عنه فوراً المعايطة: الهيئة المستقلة للانتخاب ليست وصية على الأحزاب الأردن.. موظف حكومي اختلس "كتب ثانوي" وهذا ما قررته المحكمة حدث جوهري صادر عن شركة الإتحاد العربي الدولي للتأمين طالعوا الجداول النهائية للناخببين (رابط)