مفاجأة.. تعرف على قيمة راتب مدرب "النشامى" حسين عموتة

مفاجأة.. تعرف على قيمة راتب مدرب النشامى حسين عموتة
أخبار البلد -   فجر عثمان القريني الاعلامي ولاعب كرة قدم والمدرب السابق مفاجأة بخصوص راتب المدير الفني لمنتخبنا الوطني الحسين عموتة.وقال القريني عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "أفضل مدرب بأقل راتب .. !! : "لمدير الفني من المملكة المغربية الشقيقة والغالية والعزيزة من عمق التاريخ مع المملكة الأردنية الهاشمية الكابتن حسين عموته حقق أفضل إنجاز في تاريخ النشامى على مستوى الفريق الأول في حدث كروي رسمي معترف به من الفيفا وهو بلوغ الموقعة النهائية لكأس أسيا 2023 .. !!". 
وأضاف: "مقارنة برواتب المدراء الفنيين للعديد من المنتخبات فهو يعتبر أقلهم ..فراتبه السنوي لا يزيد عن 720 ألف دولار .. أي براتب شهري مقداره 60 ألف دولار"
وعدد القريني رواتب بعض المدربين  بالدولار وجاءت على النحو التالي : 
* الإيطالي مانشيني مدرب السعودية 28 مليون .* الألماني كلينزمان مدرب كوريا الجنوبية 2.2 مليون .* البرتغالي باولو بينتو مدرب الإمارات 1.9 مليون .* الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب سوريا 1.8 مليون .* الأرجنتيني خوان انطونيو بيتزي مدرب البحرين 1.6 مليون .* الياباني هاجيمي مورياسو مدرب اليابان 1.2 مليون .* الإسباني كاساس مدرب العراق 1.1 مليون .
 
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان