"عريضة الهاشمية " تأجيل لأشعار اخر ام تضييع للوقت ..!

عريضة الهاشمية  تأجيل لأشعار اخر ام تضييع للوقت ..!
أخبار البلد -  
خاص

تسأل العديد من المهتمين والمراقبين في الجامعة الهاشمية عن مصير المذكرة التي تحتوي على عدة مطالب ’ بعد ان تم رفعها لاكثر من وجهة حكومية ورقابية , واسباب التوقف عن التعاطي معها والحديث عنها .

حيث يؤكد البعض ان اكثر من جهة تدخلت لوقف المذكرة التي يجب ان تسير عند مسار اداري محدد وممنهج لا يتجاوزه احد ولا يقفز عن اي خطوات , في ما يطرح البعض تساؤلات مشبوهة عن سر توقيت المذكرة , ودلالة الحديث عنها في وقت حرج للغاية , خصوصآ بالنسبة لرئيس الجامعة الذي شارفت مدة ولايته على النهاية ان لم تكن قد انتهت بالفعل .

حيث تقطع مهمة التجديد له صلاحية لاكثر من جهة ومرجعية في التعليم العالي والذي لديه القدرة على اعادة تجربة الرئيس , او ما انجز وحقق من اعمال وخطط مترجمة اكاديميآ وتدريسيآ .


ولمتابعة اخر تفاصيل العارضة مجهولة المصير والى اين وصلت بها السبل تحدثت " اخبار البلد "  مع رئيس شعبة الاعلام داخل الجامعة ابراهيم العظمات حيث افاد ان الموظفين لم يتناسوا امر العريضة بل تم تأجيل المطالبة بحقوقهم لاشعار اخر بسبب الظروف الادارية التي تمر بها الجامعة وهي تغيير رئيس الجامعة الحالي , علمآ انه لا يوجد معلومات مؤكدة بتغييره او ابقاءه على منصبه الحالي .

كما واوضح العظمات انه سوف يتم التحدث مع الرئيس الجديد حديث ودي يسوده التفاهم  بحقوقهم الاكاديمية واعطاء مهلة ما يقارب من 2_3 اشهر لدراستها والوقوف على حيثياتها
شريط الأخبار منتدى التواصل الحكومي يناقش اليوم واقع الأمن السيبراني في الأردن مجلس الأعيان يقر اليوم مشروع قانون الموازنة العامة لعام 2024 عمال "حديد الأردن" يشكون تأخر صرف رواتبهم مع قرب حلول رمضان تتأثر المملكة بأحوال جوية غير مستقرة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء فلسطينيات تعرضن للعنف الجنسي والتعري والتعذيب من قبل جيش الاحتلال "العدل الدولية": تلقينا رد تل أبيب ومضمونه سيبقى سريّاً الصفدي لإيران مجددًا: ⁧‫الأردن‬⁩ سيستمر بالتصدي لخطر تهريب المخدرات من سوريا جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 من جنوده في معارك غزة تراجع واردات الأردن من النفط الخام في 2023 صاحب مقولة "عائلتي ساهمت ببناء "إسرائيل"... وفاة رجل الأعمال البريطاني روتشيلد الأردن يدين بناء برج إسرائيلي على السور الغربي للمسجد الأقصى الفراية يدعو لانشاء مركز إقليمي للإغاثة رصد إطلاق 50 صاروخا من لبنان على الجولان بايدن: سر الزواج الطويل هو "الجنس الجيد" إسرائيل: صادرات الغاز إلى مصر و الأردن ارتفعت 25% في 2023 مستقلة الانتخاب تُقر نماذج إجراءات اندماج وتحالف الأحزاب النص الكامل لتقرير حالة البلاد لعام 2023 9,3 مليار دينار عجز الميزان التجاري في الأردن خلال 2023 الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية في إطار بحث تداعيات استمرار الحرب على غزة بتوجيهات ملكية، القوات المسلحة تنفذ 4 إنزالات جوية إغاثية لأهل غزة