فينيكس العربية القابضة تنجح بتنفيذ المرحلة الاولى من خطتها الاستراتيجية وتخفض خسائرها السنوية بنسبة 51%

فينيكس العربية القابضة تنجح بتنفيذ المرحلة الاولى من خطتها الاستراتيجية وتخفض خسائرها السنوية بنسبة 51
أخبار البلد -  

تمكنت شركة "فينيكس العربية القابضة" وبتنفيذها للمرحلة الاولى من خطتها الاستراتيجية النهوض مرة اخرى بالرغم من تحديات وصعوبات الظروف الراهنة التي تخيم على المنطقة والإقليم بما فيها الأردن، حيث تمكنت الشركة من تخفيض خسائرها السنوية بنسبة تجاوزت 51% مقارنة بالعام السابق.

وكانت إنجازات الشركة قد تنوعت على أكثر من محور وعلى عدة اصعدة فعلى الصعيد المالي تمكنت الشركة من تحقيق ايرادات تشغليلية تجاوزت 3.4 مليون دينار وقلصت خسائرها الصافية بنسبة تجاوزت 51% مقارنة بخسائرها للعام السابق، اما على الصعيد التشغيلي فقد تمكنت الشركة من رفع نسبة الانجاز والاشغال بمشاريعها.
شريط الأخبار حادث لمركبة من الفئة الصغيرة تقل 11 راكباً ؟ وتالياً سبب الحادثة؟ "القسام": استدراج قوتين صهيونيتين إلى نفقين وتفجيرهما بهما برفح بحضور عربي.. مهرجان جرش ينطلق محتفيًا بالأردن وفلسطين الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس .. تفاصيل البنك المركزي: 63% من عدد القروض الممنوحة لا تتأثر بتغيرات أسعار الفوائد ما حكم إطلاق النار في المناسبات؟ الإفتاء الأردنية توضح وفاة الفنان الأردني روحي شاهين وفاة ثلاثيني بحادث مروري على طريق المشارع أمانة عمان الكبرى تنذر موظفين بالفصل الأمانة تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى ماذا تعرف عن مشروع "فوغو" الياباني لإقامة دولة يهودية استقالة جمال الصرايرة من مجلس إدارة جامعة البتراء ترامب: خطاب بايدن سيئ للغاية وكامالا هاريس يسارية متطرفة معتوهة ستدمر بلادنا أمانة عمان تنذر موظفين بالفصل - أسماء توثيق استهداف قوات إسرائيلية لضابط جمارك فلسطيني في طوباس وفايات الأردن اليوم الخميس 25/7/2024 طقس صيفي حتى السبت وحار الأحد مستويات اقتراض قياسية للأردنيين من البنوك في 2023 10 أحزاب ستتجاوز "العتبة" في الانتخابات النيابية المقبلة إيقاد شعلة نسخة تضامنية مع الفلسطينيين لمهرجان جرش