حزب تقدم يكرم رجل الأعمال الدكتور شكري المراشده

حزب تقدم يكرم رجل الأعمال الدكتور شكري المراشده
أخبار البلد -  
كرم حزب تقدم، الأربعاء، عطوفة رئيس هيئة مديري جامعة جدارا ومديرها العام، رجل الأعمال الدكتور شكري المراشده، بدرع تقديري، لدوره الفاعل في المجتمع وجهوده الداعمة للاقتصاد الوطني من خلال استثماراته في قطاع التعليم.

وأشاد عميد كليتي الصيدلة والعلوم الطبية في جامعة جدارا، الأستاذ الدكتور رمضان شديفات، خلال تسليمه الدرع للدكتور المراشده نيابة عن الحزب ممثلا برئيس مجلسه المركزي عطوفة الدكتور فوزي الحموري، بمسيرته الحافلة بالعطاء والإنجاز في المجال الاقتصادي والاستثماري.

وقال شديفات أن الجهود الاستثمارية التي يقودها المراشده في مجال التعليم الجامعي ومن خلال جامعة جدارا أسهمت في توفير المئات من فرص العمل لأبناء الوطن وتشغيلهم ايمانا منه بأن القطاع الخاص شريك حقيقي مع القطاع العام للتخفيف من مشكلتي الفقر والبطالة.
 
بدوره، أعرب الدكتور المراشده عن بالغ شكره وتقديره لحزب تقدم والقائمين عليه على هذه اللفتة الطيبة التي تعكس مدى حرصه على إيلاء شرائح المجتمع لاسيما المتميزة منها الاهتمام والتكريم.

وأكد المراشده على أن نهجه في الاستثمار القائم على تقديم المصلحة الوطنية العليا والانحياز لها سيبقى قائما لا حياد عنه لنهضة الأردن وازدهاره وتحقيق تقدمه في كافة المجالات في ظل قيادة عميد آل هاشم الاطهار جلالة الملك عبدالله الثاني الن الحسين المعظم، وولي عهده، الأمير الحسين بن عبدالله، حفظهما الله.

وحضر التكريم مساعد رئيس جامعة جدارا لشؤون الإعتماد وضمان الجودة الأستاذ الدكتور أحمد العودات.
شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت