فضيحة "رش مصاري" بطلها مستشار في شركة كبرى

فضيحة رش مصاري بطلها مستشار في شركة كبرى
أخبار البلد -  
كتب فارس كرم 

مدير إعلامي في إحدى الشركات الكبرى وهي بالمناسبة شبه حكومية إن جاز التعبير مطلوب رأسه على عجل لصالح جهات رقابية وتحقيقية تتولى هذه الايام مهمة التحقق والتثبت "معلومات تؤكد تورط بصرف اموال للشركة على بعض وسائل الاعلام وبعض المنتفعين الدائرين في فلك المعلم اذ يقوم المستشار بصرف مبالغ بالآلاف لصالح البعض بطرق ملتوية وغير مشروعة كأن يقترح عليهم عقد ورش لا تقام بالاساس وهي فعاليات وهمية ورقية مقابل توفير مبالغ نقدية يتم صرفها زوراً وبهتاناً ومن اموال الشركة الحكومية على زمرة "الريس" الذي يطيب له ما يصنعه الحراث المستشار.

الاوراق الرسمية والتي صنفت تحت بند تبرعات تشير الى عشرات الآلاف من الدنانير لشركات ومؤسسات ومراكز ابحاث وكتاب وزملاء اعلاميين بحجج تمويل او رعاية او الدخول في مشاركات لفعاليات بين ان الكثير منها لم يقام ابداً وان هناك ورش كانت على الورق ومؤتمرات وهمية كان يعلم المدير المستشار السمسار المنشار الذي يبدو انه كان "يلحس أصبعه" من كل رعاية او تمويل او دفع وفقاً لمنتفعين قالوا بأنهم دفعوا لسعادة المستشار على طريقة "ارشي بتمشي" مما يفرض واجباً وطنياً ورقابياً بتحويل المدير الى جهات تحقيقية واسترجاع او استعادة المبالغ التي "زرقها" وسمسرة عليها منه بالحال خصوصاً وان الوثائق التي نملك نسخة منها طافحة بالاسماء الرنانة التي كانت "تمجّد الرئيس" وتكيل له قصائد المدح والنثر والخطابات على شكل مقالات في الصحف اليومية والالكترونية حيث تبين ان كل شيء مدفوع مسبقاً وعليه الضريبة على قاعدة "فت قروشك وطعمي الجيبة والعين والفم" لتصبح غريزة الضرب على الدف هي الماشية منذ وليد اللحظة الاولى لهذه الشركة التي تحتاج الى افرهول او فورمات .



شريط الأخبار تحذير من الأمن السيبراني بخصوص الواتساب الذهبي الملك يستقبل المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة صاحب المول المسجون في ورطة .. 61 طلب تلاحقه وفريق المحامين يفشل في تخليصه "الهلال الفلسطيني": لا آليات لدى الدفاع المدني لانتشال الضحايا في غزة البنك المركزي يحدد دوام البنوك خلال رمضان إنتاج 850 ألف دجاجة يوميا في الاردن برمضان ترقية سفيان القيمري لمنصب مدير دائرة الإمتثال في المنارة الاسلامية للتأمين الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل صادرات تجارة عمان تزيد 1.1 % خلال شهرين 4 جثث خلال يومين في عمان وعجلون وإربد والسلط الجمعية الأردنية لوسطاء التأمين تكرم "أخبار البلد" تحذير من احتمالية انعدام محصول البطاطا بالأردن بسبب اللفحة والدة رجليّ الأعمال رائد وغسان الراميني في ذمة الله .. الدفن اليوم والعزاء في خلدا الاثنين أم الثلاثاء؟.. موعد غرة شهر رمضان 150 يوما للعدوان الأكثر دموية على غزة والبطون الجائعة تواجه القتل والإبادة الجماعية القطاع العقاري يئن ويصرخ.. من يتدخل لإخراجه من الأزمة ويحفزه للإنطلاق رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية الدولية للإعمار في فلسطين زهير العمري في حوار شامل حول خطط إغاثة وإعمار غزة محاكم تمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم المركز العربي الطبي يشارك في منتدى رجال الأعمال الأردني الرواندي استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم الأمعري