منح زمالة كلية الجراحين الملكية الايرلندية لعميد كلية طب الأسنان في الجامعة الهاشمية

منح زمالة كلية الجراحين الملكية الايرلندية لعميد كلية طب الأسنان في الجامعة الهاشمية
أخبار البلد -  

منحت كلية الجراحين الملكية الايرلندية في دبلن الاستاذ الدكتور زياد نواف الدويري استاذ واستشاري الإستعاضات السنية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية و عميد كلية طب الاسنان في الجامعة الهاشمية شهادة زمالة كلية طب الأسنان تقديرا لانجازاته و لجهوده البحثية والتدريسية وللخبرة السريرية في مجالات تعليم طب الأسنان محليا وعالميا .

ومن الجدير بالذكر ان الدكتور الدويري حاصل على شهادة الدكتوراه في الإستعاضات السنية من جامعة كوينز بلفاست في المملكة المتحدة اضافة الى زمالات طب الاسنان من كليات الجراحين الملكية من لندن، ادنبرة وجلاسكو وزمالة مدربي طب الاسنان- ادنبرة وزمالة الاكاديمية العالمية لطب الاسنان التجميلي من الولايات المتحدة الأمريكية اضافة الى زمالات من هيئات واكاديميات عالمية. 

كما ان الدكتور الدويري حاصل على العديد من الجوائز العالميه في طب الاسنان ويمثل الأردن لدى المنظمة الدولية لمنع إنتشار الأمراض السارية في طب الاسنان في الولايات المتحدة الأمريكية ويدير موقع فرع الاردن , ,وكذلك يعمل رئيسا لقطاع الصحة في اتحاد الأكاديميين والعلماء العرب ومحررا مشاركا لمجلةBMC Oral Health ,وهو عضو هيئة التحرير والتحكيم للعديد من المجلات العلمية العالمية ذات التأثير العالي في طب الاسنان كما ساهم في عضوية اللجنة الاستشارية العالمية لكتاب اخلاقيات مهنة طب الاسنان الصادر عن الاتحاد العالمي لطب الاسنان (FDI)وترجمه الى اللغة العربية كما ساهم في انشاء فرع الاردن للاتّحاد العالمي لابحاث طب الاسنان (IADR)
شريط الأخبار حالة الطقس المتوقعة يومي الاربعاء والخميس الخارجية: خيبة أمل بعد فشل اعتماد قرار بوقف إطلاق النار في غزة تفاصيل ... وزير الصناعة والتجارة "الشمالي" يخرج عن صمته وائل الدحدوح يكشف تفاصيل لم تُروَ حول طوفان الاقصى ومحاولات ملاحقاته استخباريا تصريح شديد اللهجة صادر عن حركة حماس مساء الثلاثاء وفاة طفل بحادث دهس بمعان حماس تؤكد استلام أدوية وبدء إيصالها إلى المحتجزين بغزة خلافات جديدة وتراشق اتهامات في حكومة الاحتلال بسبب المحتجزين الجنايات: حبس سيدة اتهمت زوجها باغتصابها "سجن عسقلان المركزي" كان هدفًا للقسام في 7 أكتوبر القسام: هذا ما فعله عناصرنا بجنود الاحتلال في حي الزيتون وخان يونس إعدامات على مرأى من عائلاتهم وتمثيل بالجثث... قصص مروعة في غزة لقاء يجمع أطول رجل وأقصر امرأة في العالم (صور) منتدى التواصل الحكومي يناقش واقع الغذاء والدواء في آخر 24 ساعة... نفوق جنديان اسرائيليان كل ساعة عمليات نهب انتقامية لجنود الاحتلال في غزة كارثة إنسانية تلوح في الأفق... 700 ألف من الغزيين في مجاعة مميتة الحنيطي يستقبل المستشار الدفاعي البريطاني لشؤون الشرق الأوسط الملك يؤكد ضرورة التوصل إلى هدنة مستدامة تؤدي إلى وقف إطلاق النار في غزة قطاع النقل في 25 عاما.. تطورات إيجابية على الاقتصاد الوطني