صفعة بالملايين من ورثة غيث فرعون إلى رجل الأعمال عمار أبو ناموس .. تفاصيل ووثيقة

صفعة بالملايين من ورثة غيث فرعون إلى رجل الأعمال عمار أبو ناموس .. تفاصيل ووثيقة
أخبار البلد -  
كتب أسامه الراميني 
فرحة رجل الأعمال المحامي عمار أبو ناموس لم تكتمل بعد أن خسر كل أسهمه التي حصل عليها بموجب قرار محكمة في وقت سابق بعد أن كسب القضية المتنازع عليها بينه وبين ورثة الملياردير السعودي اللبناني غيث رشاد فرعون وبنفس الطريقة والأسلوب قامت المحكمة بالحجز التحفظي على أسهمه بعد أن خسر قضية بقيمة (40) مليون دينار وأصبحت الأسهم التي آلت إليه ليس ملكاً له بل عادت إلى أصحابها أي للشركات التي تسيطر على شركة الأردن ديكابولس للأملاك وكنا في "أخبار البلد" قد نشرنا عدة تقارير في القضية التي كسبها عمار أبو ناموس بعنوان (عمار أبو ناموس يكسب قضية بقيمة  26 مليون دينار ضد الملياردير السعودي غيث فرعون واسستئناف عمان تحسم القرار) وهذا هو رابط الخبر المنشور، وكنا كتبنا خبر بعنوان (عمار أبو ناموس يتربع على عرش الأردن ديكابولس ومركز الإيداع يسجل لصالحه 41 مليون سهم) وهذا رابط الخبر، ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن حتى تمكّنت ورثة غيث فرعون من توجيه الضربة القاضية للمحامي رجل الأعمال عمار أبو ناموس وإنهائه تماماً بعد أن خسر كل شيء وترك البلد مغادراً دون أن يعرف أحداً عنه شيء بإعتبار أن أبو ناموس الرجل الغامض الذي بدأ من محامي بسيط تمكّن بفعل أحد رجال الأعمال من إدخاله إلى عالم البيزنس ولكن ها هو يخرج منه كما دخله أول مرة وفيما يلي ما تم الإفصاح عنه مؤخراً من الشركة حول ملف الأسهم التي آلت إلى شركات ورثة غيث فرعون بالكامل وباتت هي صاحبة القرار الأول والأخير للشركة التي تحررت وأعادت إستقلالها من جديد لتعود كما بدأت لكن هذه المرة بدون ابو ناموس الذي خسر أيضاً قبل فترة قضية بعشرات الملايين من قبل رجل الأعمال نبيل بركات. 

قررت محكمة بداية عمّان رقم (10396 /2021) طلب الحجز التحفظي على أسهم عمار محمود أبو ناموس البالغة (41.950.782) سهم من أسهم الشركة تشكل ما نسبته 89.318% من رأسمال الشركة (والتي آلت ملكيتها له بتاريخ 2021/11/3 وذلك من خلال تحويل (23.635.674) سهم من أسهم شركة الرشاد للإستثمارات الصناعية و تحويل (18.315.108) سهم من أسهم شركة المدن العشرة للإستثمارات بموجب تحويلات تنفيذاً لقرارات المحاكم ودوائر التنفيذ لصالح المستدعين شركة "بايفيو انترناشيونال جروب" وشركة "فرعون انفستمنت جروب" وشركة مجموعة فرعون للإستثمار التجاري.

وبيّنت شركة ديكابولس للأملاك بأن شركة الرشاد للإستثمارات الصناعية وشركة المدن العشرة للإستثمارات مملوكتان بالكامل لورثة المرحوم الدكتور غيث فرعون.

شريط الأخبار ارتفاع طفيف في درجات الحرارة مع عودتها باردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الأربعاء الخارجية: خيبة أمل بعد فشل اعتماد قرار بوقف إطلاق النار في غزة تفاصيل ... وزير الصناعة والتجارة "الشمالي" يخرج عن صمته وائل الدحدوح يكشف تفاصيل لم تُروَ حول طوفان الاقصى ومحاولات ملاحقاته استخباريا تصريح شديد اللهجة صادر عن حركة حماس مساء الثلاثاء وفاة طفل بحادث دهس بمعان حماس تؤكد استلام أدوية وبدء إيصالها إلى المحتجزين بغزة خلافات جديدة وتراشق اتهامات في حكومة الاحتلال بسبب المحتجزين الجنايات: حبس سيدة اتهمت زوجها باغتصابها "سجن عسقلان المركزي" كان هدفًا للقسام في 7 أكتوبر القسام: هذا ما فعله عناصرنا بجنود الاحتلال في حي الزيتون وخان يونس إعدامات على مرأى من عائلاتهم وتمثيل بالجثث... قصص مروعة في غزة لقاء يجمع أطول رجل وأقصر امرأة في العالم (صور) منتدى التواصل الحكومي يناقش واقع الغذاء والدواء في آخر 24 ساعة... نفوق جنديان اسرائيليان كل ساعة عمليات نهب انتقامية لجنود الاحتلال في غزة كارثة إنسانية تلوح في الأفق... 700 ألف من الغزيين في مجاعة مميتة الحنيطي يستقبل المستشار الدفاعي البريطاني لشؤون الشرق الأوسط الملك يؤكد ضرورة التوصل إلى هدنة مستدامة تؤدي إلى وقف إطلاق النار في غزة قطاع النقل في 25 عاما.. تطورات إيجابية على الاقتصاد الوطني