لماذا أغلق "بن العميد" فروعه الـ13 في "كارفور" ؟!

لماذا أغلق بن العميد فروعه الـ13 في كارفور ؟!
أخبار البلد -  

خاص

أعلنت شركة بن العميد مالكة العلامة التجارية "العميد للقهوة" وهي بالمناسبة من أشهر العلامات الموجودة في الاردن عن قرارها ودون سابق إنذار وبشكل مفاجئ إغلاق فروعها الـ 13 المتواجدة في "كارفور" في العاصمة وجميع المحافظات، دون معرفة الأسباب التي دفعتها لإغلاق الفروع.

وكانت قد نشرت الشركة عبر موقعها الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي، تنبيه لزبائنها، بأنه سيتم اغلاق جميع فروع بن العميد في كارفور نهاية 2023.

تساءل مواطنون عن السر وراء إخفاء الشركة أسباب الإغلاقات فروعها في "كارفور"، وهل له علاقة في الحرب على قطاع غزة، أم هنالك أسباب تجارية أخرى أو خلافات مالية.

وتاليا نص التنبيه الذي نشرته شركة بن العميد لعملائها:

منذ تأسيسنا قبل 50 عامًا، كنا دائمًا نعتمد على القيم ونعمل كشركة عائلية مستقلة بالكامل. الحفاظ على هذا الاستقلال في جميع عملياتنا التجارية أمر أساسي، خاصة في مثل هذه الأوقات.لتحقيق رؤيتنا في توفير قهوة عالية الجودة وتجربة استثنائية لعملائنا، تم اتخاذ قرار بإنهاء عقدنا التجاري مع ماجد الفطيم (كارفور الأردن) عند انتهاء عقدنا الحالي في 31/12/2023. ويتضمن هذا القرار إغلاق جميع أفرعنا داخل كارفور وعددها 13 فرع بحلول نهاية هذا العام. وعلى الرغم من ذلك، لن تتأثر أي من الوظائف الحالية على الإطلاق، وسيتم نشر المزيد من الشواغر لتيسير استراتيجيتنا الطموحة للنمو.

ونحن واثقون من قدرتنا على الوصول إلى عملائنا رغم هذا القرار. ونعتزم الاستثمار بشكل كبير في أكثر من سبعة مواقع تجارية جديدة خلال الأشهر القادمة لتحقيق ذلك. وبالإضافة لذلك، سنقوم بتعزيز وصولنا عبر الإنترنت من خلال حملات التوصيل المجاني إلى المنازل وأي وسيلة أخرى يمكن أن تظهر لنا.

شريط الأخبار وزارة التربية تعلق بشأن الدوام الرسمي في المدارس الأحد طائرة محولة من مطار الملكة علياء تحط في مطار الملك الحسين بالعقبة الدفاع المدني يخمد حريق 4 "تريلات" بمحافظة العاصمة وزير الاتصال الحكومي ينفي إعلان حالة الطوارئ في الأردن 100 طائرة في طريقها من إيران إلى تل أبيب نتنياهو وزوجته يحتميان بمنزل صديق لديه ملجأ مضاد للصواريخ الأردن يقرر إغلاق أجوائه أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مؤقتا حركة الطيران في الأردن "تأثرت" نتيجة التشويش على نظام "جي بي أس" الأردن خاطب دولتين مجاورتين له لإيقاف التشويش في نظام "جي بي أس" الأردنيون يترقبون مواعيد 5 عطلات بفارغ الصبر استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 مشروعان جديدان لإصلاح الطريق الصحراوي الأمن يثني شاب حاول إنهاء حياته في إربد "الغذاء والدواء" تنفذ جولات رقابية في إربد أكثر من 80 ألف زائر دخلوا العقبة خلال عطلة العيد 110 آلاف حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة كندا.. طلبة يغيّرون أسماء 30 مبنى إلى بلدات فلسطينية دمّرها الاحتلال (فيديو) قوات كوماندوز إيرانية تسيطر على سفينة بملكية جزئية إسرائيلية عند مضيق هرمز حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين طلبة المدارس الحكومية والخاصة يستأنفون دوامهم غداً والحصة الأولى الساعة 8 صباحاً