مصر.. العثور على جثاة فتاة عقب 3 أيام من اختفائها في ظروف غامضة

مصر.. العثور على جثاة فتاة عقب 3 أيام من اختفائها في ظروف غامضة
أخبار البلد -  
 

أخبار البلد- 

تمكن أهالي قرية الحلوات التابعة لنطاق مركز شرطة الإبراهيميةبمنطقة الشرقية في مصر من العثور على جثة فتاة تدعى "رنا.ع.ع"تحت كوم قش، بعد الإبلاغ عن تغيبها منذ 3 أيام في ظروف غامضة.

وفي التفاصيل، تلقت الجهات الأمنية بمديرية أمن الشرقية بداية بلاغا من أهالي قرية الحلوات يفيد بالعثور على جثة فتاة قد سبق الإبلاغ عن تغيبها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وتم نقل الجثمان إلى مستشفى الإبراهيمية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ونقل موقع "القاهرة 24" عن أحد أهالي القرية قوله: "الفتاة يوم تغيبها كانت في طريقها للدرس ولكنها لم تعد، وتم تحرير محضر بالتغيب والأهالي أخذوا يبحثون عنها منذ ثلاثة أيام، واليوم تم العثور على جثتها تحت كوم من القش، وتم حفظ الجثة بثلاجة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق".

شريط الأخبار حماس وإسرائيل تبحثان معايير هدنة تشمل إطلاق سراح رجال وجنود حزب نماء يصدر ملف نوعي عن فلسطين وقضيتها بمناسبة يوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني وزير المياه: لن يلوي أحد ذراعنا هكذا يستغل الجيش الإسرائيلي أيام الهدنة للعودة إلى القتال محنة الفلسطينيين لا تزال أطول أزمة لاجئين في العالم مشاهد معاملة “حماس” للأسرى تغضب إسرائيل- (فيديوهات) الاحتلال يزعم اغتيال قائدين بارزين في مخيم جنين المياه النيابية: الأردن مستقل في قراره والتوجيهات الملكية تؤكد أن تكون خياراتنا المائية من الداخل القسام:مقتل 3 محتجزين جراء قصف سابق على غزة الحكومة تقر نظام تنظيم ممارسة العمل الأكاديمي في الجامعات والكليات الرسمية البلبيسي: ظهور مقاومة مضادات الميكروبات وانتشارها أفقد عقاقير كثيرة فاعليتها الغاز الاسرائيلي.. هل يوجد خوف ؟ .. خبيران يُجيبان جمعية مستثمري الإسكان ما بين "اجت الحزينة تفرح" إلى "عين وصابتها" جمعية مستثمري الإسكان ما بين "اجت الحزينة تفرح" إلى "عين وصابتها" كيفية زيادة عدد المشاهدات المباشرة في TikTok؟ المقاومة تعلن إطلاق سراح رهينتين روسيتين اليوم 34 % ارتفاع حجم الاستثمارات المستفيدة من قانون البيئة الاستثمارية خلال 9 أشهر من عام 2023 قطاع السيارات السياحية في وضع حرج بتأثيرات الحرب في غزة على السياحة في الاردن والمنطقة لأول مرة.. الجيش الإسرائيلي يقر بإصابة نحو 1000 جندي الجلسة النيابية الرقابية تفقد نصابها للمرة الثانية بعد أقل من 70 دقيقة على انعقادها