نصائح مذهلة لاصحاب البشرة الدهنية

نصائح مذهلة لاصحاب البشرة الدهنية
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

مع تغير الطقس وارتفاع درجة الحرارة، تواجه العديد من الفتيات والنساء مشاكل عديدة في بشرتهن، وخاصة البشرة الدهنية، والتي تكون أكثر عرضة لظهور حب الشباب والبثور وغيرها من مشاكل البشرة، خاصة عندما يتراكم الزيت الزائد مع العرق، تتضرر بشرتهن كثيرًا.

 
 

تؤكد خبيرة التجميل مي أنتال أن النظام الغذائي يلعب دوراً مهماً في صحة البشرة وإذا كانت لديك عادات غذائية سيئة فلن يكون لها أي تأثير، حافظي على عادات جيدة للعناية بالبشرة حيث أن النظام الغذائي يقطع شوطاً طويلاً في علاج البشرة الدهنية وحب الشباب، لذلك تجنبي الدهون الأطعمة والوجبات السريعة لأن المشكلة قد تتفاقم إذا تناولت الكثير من الأطعمة الغنية بالسكر والتوابل والدهون.

 

ينصح خبراء التجميل باستخدام بعض الأقنعة المخصصة للبشرة الدهنية، فاستخدام القناع المناسب يمكن أن يخلصك من كل الخلايا الميتة والبهتان.

استخدمي التونر المناسب في روتين العناية بالبشرة الدهنية لأنه يرطب البشرة ويقلل المسام الواسعة.

ضعيه بعد غسل وجهك في الصباح والمساء، لكن احرصي على اختيار منتج لا يحتوي على الكحول لتجنب الجفاف المفرط للبشرة.

يعد تنظيف وجهك صباحًا ومساءً بمنظف مصمم للبشرة الدهنية أمرًا ضروريًا لإزالة الخلايا الميتة والرواسب من المسام.

هذا لا يعني أن المرطب سيزيد من مشكلة البشرة الدهنية، فكل أنواع البشرة تحتاج إلى الترطيب، لكن احرصي على اختيار مرطب مصمم خصيصًا للبشرة الدهنية.

احرصي على شرب الماء فهو من أهم العناصر لجسمك وبشرتك. احرصي على شرب لترين إلى ثلاثة لترات من الماء يومياً. هذا يسحب السموم من الجلد ويرطب الجلد.


شريط الأخبار موقوف يشنق نفسه داخل نظارة أحد المراكز الأمنية في محافظة إربد متى سيقبل نتنياهو بإعادة البيت الذي سرقه أبواه من عائلة كنعان؟ الحياري يوضح تفاصيل تصويب أوضاع المكلفين بخدمة العلم نقابة الصحفيين تعلن أسماء المرشحين للانتخابات إلقاء القبض على شخص حاول تصنيع ألعاب نارية في مصنعه بالزرقاء الحكومة تقرِّر إعفاء القضايا الجمركيَّة من الغرامات بنسبة 90% الملكة رانيا تلتقي مجموعة من الشباب أصحاب المشاريع الإنتاجية هل يمكن إنهاء مشكلة التشويش على الـ GPS في الأردن؟... هيئة الاتصالات تجيب هذا ما قاله وزير الزراعة بشأن استيراد الليمون من عدمه "المركزي": منع اعتماد أي شركة استعلام غير مرخصة عند دراسة الوضع الائتماني للعميل رقم قياسي لأسعار الذهب في الأردن وفاة 6 أشخاص بحادث تدهور مروع في العدسية قافلة مساعدات أردنية جديدة تصل إلى شمال قطاع غزة المركزي يصدر تعليمات حماية المستهلك المالي لقطاع البنوك جيش الاحتلال: إصابة 123 جنديا على جبهتي لبنان وغزة منذ السبت حزب جبهة العمل الاسلامي يدعو أعضاء المؤتمر العام لانتخاب أمين عام جديد في 9 تشرين الثاني القادم أجواء باردة بانتظار الأردنيين.. تفاصيل الطقس حتى الخميس الأشغال تدعو أوائل الجامعات للمقابلة الشخصية (أسماء) الجيش: قرار تأجيل دفتر خدمة العلم "لم يكن مفاجئا" واتخذ قبل 5 أشهر قناة الـ "MBC" أم "WC" ..عبرية تلبس شماغ وعقال ويديرها "أذرعي"!