نصائح مذهلة لاصحاب البشرة الدهنية

نصائح مذهلة لاصحاب البشرة الدهنية
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

مع تغير الطقس وارتفاع درجة الحرارة، تواجه العديد من الفتيات والنساء مشاكل عديدة في بشرتهن، وخاصة البشرة الدهنية، والتي تكون أكثر عرضة لظهور حب الشباب والبثور وغيرها من مشاكل البشرة، خاصة عندما يتراكم الزيت الزائد مع العرق، تتضرر بشرتهن كثيرًا.

 
 

تؤكد خبيرة التجميل مي أنتال أن النظام الغذائي يلعب دوراً مهماً في صحة البشرة وإذا كانت لديك عادات غذائية سيئة فلن يكون لها أي تأثير، حافظي على عادات جيدة للعناية بالبشرة حيث أن النظام الغذائي يقطع شوطاً طويلاً في علاج البشرة الدهنية وحب الشباب، لذلك تجنبي الدهون الأطعمة والوجبات السريعة لأن المشكلة قد تتفاقم إذا تناولت الكثير من الأطعمة الغنية بالسكر والتوابل والدهون.

 

ينصح خبراء التجميل باستخدام بعض الأقنعة المخصصة للبشرة الدهنية، فاستخدام القناع المناسب يمكن أن يخلصك من كل الخلايا الميتة والبهتان.

استخدمي التونر المناسب في روتين العناية بالبشرة الدهنية لأنه يرطب البشرة ويقلل المسام الواسعة.

ضعيه بعد غسل وجهك في الصباح والمساء، لكن احرصي على اختيار منتج لا يحتوي على الكحول لتجنب الجفاف المفرط للبشرة.

يعد تنظيف وجهك صباحًا ومساءً بمنظف مصمم للبشرة الدهنية أمرًا ضروريًا لإزالة الخلايا الميتة والرواسب من المسام.

هذا لا يعني أن المرطب سيزيد من مشكلة البشرة الدهنية، فكل أنواع البشرة تحتاج إلى الترطيب، لكن احرصي على اختيار مرطب مصمم خصيصًا للبشرة الدهنية.

احرصي على شرب الماء فهو من أهم العناصر لجسمك وبشرتك. احرصي على شرب لترين إلى ثلاثة لترات من الماء يومياً. هذا يسحب السموم من الجلد ويرطب الجلد.


شريط الأخبار أجواء صيفية عادية في معظم المناطق حتى الخميس تسجيل زلزال محسوس بقوة 3.6 على مقياس ريختر بمنطقة البحر الميت مدير الأحوال المدنية السابق فهد العموش في ذمة الله وفاة شاب متأثرا بإصابته خلال مشاجرة في الزرقاء %12 نمو إجمالي حجم التجارة في المناطق الحرة خلال النصف الأول أكثر من 5 ملايين ناخب مسجل في كشوفات الناخبين إنقاذ شخص سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد بايدن يعلن الانسحاب من السباق الرئاسي "المستقلة للانتخاب": المخالفات الجسيمة تتعلق بمحاولة التأثير على إرادة الناخبين بالمال الاحتلال يفرج عن أسير أردني بعد اعتقال دام 5 سنوات وزير الخارجية يبحث مع نظيره البريطاني جهود وقف دائم لإطلاق النار في غزة المقاولين تلتقي مدير عام "ضريبة الدخل" البيئة.. والزراعة..والبنك الأردني الكويتي ..يوقعون مذكرة تفاهم... مجلس الوزراء يصدر ثلاثة أنظمة تهم قطاع التأمين في الأردن .. تعرف عليها اعلان صادر عن مديرية الخدمات الطبية الملكية بنفس الشروط التعاقدية.. العراق يوافق على تمديد مذكرة تفاهم تجهيز النفط الخام مع الأردن "أبراج العرب" توقع عقد مع الديوان الملكي لإعادة تأهيل مبنى الخدمات بقيمة (625) ألف دينار إستقالة رئيس إدارة الأعمال البنكية في "كابيتال بنك" مشروع بأدراج وزارة الإدارة المحلية منذ سنتين تنويه من إدارة السير لسالكي هذا الطريق في عمان