خلاف بين شاب وعشيقته العشرينية يدفعه إلى خطفها وهتك عرضها

خلاف بين شاب وعشيقته العشرينية يدفعه إلى خطفها وهتك عرضها
أخبار البلد -   أخبار البلد - تتلخص وقائع القضية كما وجدتها محكمة الجنايات الكبرى، ان هناك علاقة غرامية قديمة تجمع الشاب "المتهم" وعشيقته العشرينية "المجني عليها" وفي يوم اعتقد المتهم ان المجني عليها سربت فيديوهات وصوراً خاصة بالمتهم إلى أحد الاشخاص.

وبحسب اعتقاد المتهم قرر الانتقام من عشيقته "المجني عليها" ليأخذها للسهرة وبعد السهر وبدل اصطحابها لمنزلها اصطحبها إلى احدى الشقق المستأجرة وحين الاصطفاف في كراج الشقة قام بتربيط يديها وصعد بها إلى الشقة وهي مقيدة اليدين وهناك قام بنزع ملابسها وقام بتصويرها (صور وفيديو) واجبرها على ممارسة الجنس وعند الانتهاء اخبرها بان تقوم باحضار الفيديوهات والصور الخاصة به التي قامت بحسب المتهم بتسريبها لشخص اخر ليقوم بحذف فيديوهات وصور المجني عليها من هاتفه.

والمتهم قام بتوصيل المجني عليها لمكان قريب من منزل ذويها، لتقوم باخبار ذويها بالحادثة وتقديم شكوى بحق الشاب المتهم.

محكمة الجنايات الكبرى نظرت القضية وجرمت المتهم بجناية هتك العرض وقضت بوضعه بالاشغال المؤقتة لمدة 4 سنوات، ونظراً لاسقاط الحق الشخصي من قبل المشتكية قامت المحكمة بتخفيض العقوبة ووضعه بالاشغال المؤقتة لمدة سنتين و8 أشهر.

وفيما يتعلق بجريمة الخطف المحكمة جرمت المتهم بجناية الخطف وقضت بوضعه بالاشغال المؤقتة لمدة 10 سنوات ونظراً لاسقاط الحق الشخصي من قبل المشتكية قررت المحكمة تخفيض العقوبة لتصبح 6 سنوات و7 اشهر.
 
شريط الأخبار التوصيات "السبعة" للخروج من أزمة الفحيص مع "لافارج" فضيحة باصات الحجاج.. أرقام متضاربة وثروات بمئات الآلاف ولغم أول لمدير النقل الجديد الحكومة تقر نظام العمل المرن في الأردن الاردن .. دورات تأهيلية لمرتكبي مخالفات السير الخطيرة قرارات مجلس الوزراء ليوم الثُّلاثاء علاء الشّبيلات مديراً عامَّاً لهيئة تنظيم النَّقل البرِّي وقبول استقالة الدكتور نزار حدَّاد مدير عام صحيفة الرأي يوضح سبب استقالته وعدم رغبته بتجديد عقده الحكومة: قوات الأمن مستمرة في إجراءاتها التحقيقية فيما يتعلق بقضية ماركا وفاة و4 إصابات بحادث مروري في شفا بدران القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة إلزام شركات الخدمات المالية بالحفاظ على السرية المالية لحسابات عملائها هيئة تنظيم النقل البري منحت (223) حافلة مرخصة نقل الحجاج الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات "صحة غزة": ارتفاع عدد الشهداء إلى 37,658 منذ بدء العدوان العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وتأثيره على تراجع المؤشرات العقارية في الأردن الأمن: حادث سير بين أربع مركبات على مخرج دوار الشعب باتجاه الثامن الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل إعلام عبري: متسللون يخترقون السياج الحدودي من الأردن للأراضي المحتلة نقابة المحامين تقرر تحديد العطلة القضائية