العالم الهولندي.. زلزال محتمل بقوة 7 درجات قريبا

العالم الهولندي.. زلزال محتمل بقوة 7 درجات قريبا
أخبار البلد -   أخبار البلد - توقع عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس خلال فيديو له، حدوث بعض الزلازل القوية في الفترة من 19 إلى 21 سبتمبر أيلول الحالي، حيث من المحتمل أن يصل النشاط الزلزالي إلى أعلى من 6 إلى 7 درجات.
 

وكشف حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية بشأن حدوث زلازل قوية في ثلاث دول عربية الأسبوع المقبل.

وأوضح عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»: «خلافا لبعض الادعاءات، لم أقل أنه سيكون هناك زلازل قوية الأسبوع المقبل في بعض الدول العربية»، مضيفًا «إن شرحي يهدف فقط إلى رفع مستوى الوعي العام».

واعتمد العالم الهولندي، في توقعاته على حركة القمر والكواكب وعلاقتها بالأرض.
شريط الأخبار "القسام": استدراج قوتين صهيونيتين إلى نفقين وتفجيرهما بهما برفح بحضور عربي.. مهرجان جرش ينطلق محتفيًا بالأردن وفلسطين الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس .. تفاصيل البنك المركزي: 63% من عدد القروض الممنوحة لا تتأثر بتغيرات أسعار الفوائد ما حكم إطلاق النار في المناسبات؟ الإفتاء الأردنية توضح وفاة الفنان الأردني روحي شاهين وفاة ثلاثيني بحادث مروري على طريق المشارع أمانة عمان الكبرى تنذر موظفين بالفصل الأمانة تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى ماذا تعرف عن مشروع "فوغو" الياباني لإقامة دولة يهودية استقالة جمال الصرايرة من مجلس إدارة جامعة البتراء ترامب: خطاب بايدن سيئ للغاية وكامالا هاريس يسارية متطرفة معتوهة ستدمر بلادنا أمانة عمان تنذر موظفين بالفصل - أسماء توثيق استهداف قوات إسرائيلية لضابط جمارك فلسطيني في طوباس وفايات الأردن اليوم الخميس 25/7/2024 طقس صيفي حتى السبت وحار الأحد مستويات اقتراض قياسية للأردنيين من البنوك في 2023 10 أحزاب ستتجاوز "العتبة" في الانتخابات النيابية المقبلة إيقاد شعلة نسخة تضامنية مع الفلسطينيين لمهرجان جرش المستقلة للانتخاب: بدء مرحلة الترشح للانتخابات النيابية الأربعاء المقبل