الطراونة موجة الحر وراء إصابات عمال شركة العون ودخولهم المستشفى لأسباب احترازية

الطراونة موجة الحر وراء إصابات عمال شركة العون ودخولهم المستشفى لأسباب احترازية
أخبار البلد -  

 


أخبار البلد- هبة الحاج 

قال نائب رئيس هيئة المديرين لشركة العون المتطورة للمقاولات المهندس محمد الطراونة، ، إن الـ 25 عاملا الذين يعملون لدى الشركة جرى نقلهم للمستشفى للتأكد من عدم إصابتهم بفايروس كورونا كون الأعراض التي اصيبوا بها شبيهة بأعراضها، مينًا أن نتائج الفحوصات جميعها سلبية.

وأضاف لـ"أخبار البلد"، بالأصل كانت حالة واحدة ولكن احترازيًا قمنا بنقل العمال للفحص لغايات التأكد من عدم وجود حالات كورونا، وتبين فيما بعد أن الفحوصات اثبتت إصابة 4 فقط بالتهاب فيروسي في الجهاز التنفسي وهو من الانفلونزا الموسمية.

وتابع الطراونة، أن العمال يعملون في الحفريات، ومع موجات الحر التي شهدناها على ما يبدو أنهم تأثروا بسبب أن الآليات "مكيفة" والحرارة الخارجية عالية جدًا، فأصيبوا بالانفلونزا.

من جانبه قال مدير مستشفى معان الحكومي وليد الرواد أن الفحوصات التي أجريت لل ٢٥ حالة التي راجعت المستشفى امس اثبتت إصابة 4 فقط بالتهاب فيروسي في الجهاز التنفسي وهو من الانفلونزا الموسمية.

وأوضح ان بقية الحالات هم مخالطين لهم مشيرا الى أنه تم عمل فحص الكورونا لهم جميعا وتبين ان النتائج كلها سلبية.

وأضاف الرواد انه بخصوص الحالات الاربعة أعطيت لهم العلاجات اللازمة وغادر الجميع المستشفى دون دخول احد.

ونفى الرواد ما جرى تداوله حول إغلاق المستشفى أمام المراجعين وتواجد لقوات الدرك فيه، مؤكدا أن الأمور في المستشفى تسير بشكل طبيعي وأنه مفتوح لاستقبال المراجعين ولا صحة لإغلاقه.

ومن الجدير ذكره، راجع 25 عاملا (3 اردنيين و23 وافدا)، يعملون مع شركة العون المتطورة للمقاولات مستشفى معان الحكومي، أمس لإصابتهم بأعراض في الجهاز التنفسي، 
 
 

 

 
شريط الأخبار وزارة الخارجية تدعو الأردنيين لعدم السفر إلى لبنان وتطلب من المتواجدين هناك المغادرة الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ...