جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية توقع اتفاقية تعاون مع صندوق حياة للتعليم

جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية توقع اتفاقية تعاون مع صندوق حياة للتعليم
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 
وقعت جمعية شرق عمان و جمعية صندوق حياة للتعليم، اتفاقية تعاون لتقديم خدمات الدعم المادي والتدريب المهني للطلبة المتعثرين مادياً ومتفوقين دراسياً وفق معايير وشروط الإنتفاع المعمول بها داخل صندوق حياة للتعليم، بهدف تمكين الطلبة اقتصادياً وضمان حق التعليم لهم ودمجهم بسوق العمل.

ووقع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمري شرق عمان الدكتور إياد ابو حلتم وأمين سر الهيئة العامة لصندوق حياة للتعليم المهندس إبراهيم بيوض.

قال الدكتور إياد أبو حلتم
"نحن نفتخر بمثل هذه الاتفاقيات لتوافقها مع رؤية الجمعية في المساهمة في بناء المجتمع وتمكين الشباب وتشبيكهم ودمجهم مع المجتمع وخلق لهم فرص أكثر ".

وأكد المهندس بيوض أهمية الدور التشاركي بين القطاع الخاص وبين الجمعيات الخيرية وأن مثل هكذا اتفاقيات تأتي بهدف تأهيل الشباب وإكسابهم المهارات والمعارف اللازمة ومن خلال تذليل العقبات المادية أو غيرها من العقبات التي تواجههم.

يذكر أن جمعية صندوق حياة للتعليم الخيرية، هي جمعية خيرية تعمل في مجال دعم طلبة الجامعات والمعاهد المهنية الغير المقتدرين ماديًا والمتفوقين دراسيًا من أبناء الأسر العفيفة، عن طريق تقديم المنح والقروض الحسنة.

وقدمت جمعية صندوق حياة للتعليم منذ تأسييها عام 2009 وحتى نهاية العام الماضي 2022 دعم يزيد على 7 مليون و 332 ألف دولار دولار كمنح لطلبتها الجامعيين ، و 23898 ساعة تدريبية في عدة مجالات، إلى جانب 48297 ساعة خدمة مجتمعية.

شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان