جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية توقع اتفاقية تعاون مع صندوق حياة للتعليم

جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية توقع اتفاقية تعاون مع صندوق حياة للتعليم
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 
وقعت جمعية شرق عمان و جمعية صندوق حياة للتعليم، اتفاقية تعاون لتقديم خدمات الدعم المادي والتدريب المهني للطلبة المتعثرين مادياً ومتفوقين دراسياً وفق معايير وشروط الإنتفاع المعمول بها داخل صندوق حياة للتعليم، بهدف تمكين الطلبة اقتصادياً وضمان حق التعليم لهم ودمجهم بسوق العمل.

ووقع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمري شرق عمان الدكتور إياد ابو حلتم وأمين سر الهيئة العامة لصندوق حياة للتعليم المهندس إبراهيم بيوض.

قال الدكتور إياد أبو حلتم
"نحن نفتخر بمثل هذه الاتفاقيات لتوافقها مع رؤية الجمعية في المساهمة في بناء المجتمع وتمكين الشباب وتشبيكهم ودمجهم مع المجتمع وخلق لهم فرص أكثر ".

وأكد المهندس بيوض أهمية الدور التشاركي بين القطاع الخاص وبين الجمعيات الخيرية وأن مثل هكذا اتفاقيات تأتي بهدف تأهيل الشباب وإكسابهم المهارات والمعارف اللازمة ومن خلال تذليل العقبات المادية أو غيرها من العقبات التي تواجههم.

يذكر أن جمعية صندوق حياة للتعليم الخيرية، هي جمعية خيرية تعمل في مجال دعم طلبة الجامعات والمعاهد المهنية الغير المقتدرين ماديًا والمتفوقين دراسيًا من أبناء الأسر العفيفة، عن طريق تقديم المنح والقروض الحسنة.

وقدمت جمعية صندوق حياة للتعليم منذ تأسييها عام 2009 وحتى نهاية العام الماضي 2022 دعم يزيد على 7 مليون و 332 ألف دولار دولار كمنح لطلبتها الجامعيين ، و 23898 ساعة تدريبية في عدة مجالات، إلى جانب 48297 ساعة خدمة مجتمعية.

شريط الأخبار الجرائم الإلكترونية: لا تُحمِّلوا على هواتفكم أيّ تطبيق خارج المتاجر الرسمية ( أبل ستور ، جوجل بلاي) لماذا لم يتحدث دولة الرئيس عن ما جرى مع الحجاج في مكة؟! الدفاع المدني يخمد حريق هنجر مصنع بلاستيك في محافظة الزرقاء خبير يطالب بجهة مستقلة للتحقيق بقضية الحجاج الأردنيين الجيش يعلن اسقاط طائرة مسيرة على واجهة المنطقة العسكرية الشمالية محملة بمواد مخدرة نصر الله يلوّح بفتح "جبهة المتوسط" و يوجه "تحذيرا نادرا" لقبرص بالفيديو.. عراك في الكنيست بين عناصر الأمن ومحتجين يطالبون برحيل نتنياهو إعلان من الخارجية بشأن الحجاج الأردنيين المفقودين والمتوفين شركات "حج" تلتف على القانون وتحول "مساعد السائق" الى حاج مقابل 1500 دينار.. من يفتح الملف ؟ انفجار جرة غاز داخل منزل في ماركا الجنوبية نصرالله مهدداً: عدد مقاتلينا تجاوز الـ 100 ألف.. واقتحام الجليل احتمال وارد الدويري يكشف سر تفوق المقاومة على الاحتلال في غزة ورفح "أخبار البلد" تشاطر الزميل نشأت الحلبي بوفاة والدته 90 ألف اتصال على هاتف الطوارئ 911 في أول ثلاث 3 أيام من عيد الأضحى المدعي العام يوقف السمسارين الذين ورطا الشباب الأردني بالهجرة غير الشرعية في السجن هكذا أدار 2000 موظف سعودي خطة المياه لحجاج بيت الرحمن.. ضخ 45 مليون م3 وإجراء أكثر من 75 ألف فحص مخبري ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائلي إلى 37 ألفا و396 الأردنيون يترقبون عطلة رسمية الشهر القادم فيديو - قصة حاج موريتاني أكمل المناسك بعد إجراء قسطرة بالقلب بعد الدكتور البرش.. استشهاد الدكتور الرنتيسي من غزة جراء التعذيب في السجون الصهيونية