«هاشم أول مرة»

«هاشم أول مرة»
أخبار البلد -  

أخبارالبلد- منذ أيام قليلة مضت ولأول مرة يقسم سمو الأمير هاشم بن عبدالله الثاني نائباً لجلالة الملك، ليطل علينا أميراً هاشمياً اردنياً شاباً جميلاً في هيبته وحضوره، ليبدأ مرحلة جديدة من سيرة امير اصبح دستوريا في عمر مسؤولية الحكم عند الطلب نحو مملكة وشعب.

«هاشم أول مرة» كان موعد قسم دستوري استهوى وجمع محبة وعشق الاردنيين لساعات، فزاد من الشعور بالفخر بأمراء ال هاشم من بيت جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، البيت الذي أختاره قبل 22 عاما اغلى الرجال الراحل الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه بذكاء نشهده كل يوم بشخص ومسيرة القائد الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ليكون بيت العرش الملكي في قيادة الاردن والاردنيين، بيت العز والفكر والهمة والرؤية الأجمل والأكثر ثقة بمستقبل الاردن.

 

 

 

«هاشم أول مرة» امير أكمل الثامنة عشرة من عمره المديد، ليكون سنداً اردنياً للملك، يقف على يساره ما ان يفكر بأن يلتفت عن يمينه بفخرٍ وذكاءٍ وعروبةٍ يمثلها ولي العهد الشاب المحبوب الحسين بن عبدالله، الذي تجاوز الطموح والأمل سريعا، ليضمن قائد الوطن بذلك ميمنة ارتكاز ورفعة للاردن بالحسين، وميسرة مستقبل جيل لا ينقطع بهاشم.

«هاشم أول مرة» وكل مرة سيستمر في عيون الاردنيين أميراً محبوباً مقبولاً، يتبعه ويسير بدربه شباب وشابات الوطن، يتطلعون فيه ما يرونه في همة وصلابة ولي العهد الأمير الحسين، يتتبعون كل يوم تقدمه وارتقاء حضوره الى جانب أخيه وأبيه، ليكمل سلالة عز وفخر ارتبطت بالنبي الهاشمي، ليرسخ نجماً في سماء الاردن، ليُكمل العُقد الملكي ويزين أحجاره الكريمة بما جمع.

» هاشم أول مرة» فيه روح الحسين الفرحة، ويوم ميلاده يوم ميلاد الملك القائد، واطلالته من إشراقة عطاء الملكة، ودربه يرسمها بصدق وثقة ومكانة ولي العهد، فحماك الله أميرنا الهاشمي سمو الأمير هاشم تعلو وترتقي في كنف الملك المفدى وتسير بخطى ولي العهد الامين.

 
شريط الأخبار الأمم المتحدة حول تفجير أجهزة اتصال في لبنان: جريمة حرب الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد ويسعف سيدة مصابة ما مصير عقيل وقادة الرضوان وأين كانوا مجتمعين.. معلومات جديدة حول الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ماذا دار بين ماكرون ونتنياهو بمحادثتهما المتوترة؟ التربية : لا تغيير على اوقات الدوام والحصص المدرسية غدا السبت خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: رؤية التَّحديث الاقتصادي.. ليتواصل الإنجاز لتنظيم عمل الوزارات والمؤسَّسات الحكوميَّة من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع