البنك العربي يطلق حملة ترويجية خاصة بالقروض السكنية

البنك العربي يطلق حملة ترويجية خاصة بالقروض السكنية
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

أطلق البنك العربي مؤخراً حملة ترويجية خاصة بالقروض السكنية تزامناً مع موسم الصيف يتيح من خلالها للراغبين في الحصول على تمويل عقاري، بما فيهم المغتربين الأردنيين، مجموعة من المزايا المنافسة والشروط التفضيلية.

وتتضمنالحملة فرصة لربح فائدة 0% لسنة واحدة من عمر القرض لستة رابحين شهرياً، حيث تشمل الحملة العملاء الحاليين بالإضافة للعملاء الجدد الذين يقومون باستخدام خدمة "بيتي" للبحث عن العقارات الكترونياً، التخطيط المالي السليم لهذا الهدف، حساب قيمة القرض بناءً على وضع العميل المالي واستناداً إلى معايير اختيار محددة مسبقاً من قبله والتي تضم مساحة العقار المطلوب وموقعه وغيرها. كما وتشمل الحملة التي ستستمر لغاية 28/11/2023 سعر فائدة تفضيليوالإعفاء من عمولة تنفيذ القرض بالإضافة لتحمّل البنك لرسوم التخمين والرهن.


وفي تعليقه على هذه الحملة قال السيد يعقوب معتوق - مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – الأردن: "نحرص في البنك العربي باستمرار على منح عملائنا تجربة مصرفية مميزة وعروض ذات قيمة مضافة تلبي متطلباتهم وتناسب أسلوب حياتهم." وأضاف: " تأتي هذه الحملة في إطار حرص البنك على توفير حلول تمويلية مرنة تمكّن الراغبين في امتلاك عقار من تحقيق ذلك بمزايا منافسة وبشكل يسهم في تخفيف الأعباء المترتبة عليهم".

وتجدر الإشارة إلى أن البنك العربي يقدم حلول تمويلية متكاملة للأفراد تتضمن باقة متنوعة من القروض تشمل القروض العقارية والشخصية وقروض السيارات بمزايا منافسة تتضمن: مبالغ قروض تناسب احتياجات العملاء وفترات سداد مرنة واسعار فائدة منافسة وذلك ضمن خيارات ميسرة وسرعة في الإجراءات بالإضافة إلى توفر فريق مبيعات مختص لخدمة العملاء.




شريط الأخبار درجات حرارة تميل للارتفاع ومائلة للبرودة ليلًا... حالة الطقس ليوم الاثنين تعرض منزل أردني في غزة للقصف واستشهاد أحد أبنائه وإصابة آخر رئيس الشاباك في كيان الاحتلال يتوعد باغتيال قادة حماس في تركيا وقطر ومصر قوات الاحتلال شاهدت الويل شمال القطاع... و70% منها تنسحب القناة ١٢ الإسرائيلية: إسرائيل عدلت خططها بجنوب غزة بطلب أميركي شاهد.. اشتباكات عنيفة في حي الشيخ رضوان خلل يضرب نظام الاتصالات في جيش الاحتلال حماس: الإدارة الأمريكية شريكة في الإبادة الجماعية والتطهير العرقي لشعبنا في غزة سقوط صاروخ بمستوطنة كيشيت وجيش الاحتلال يرد أطفال يضعون ألعابا أمام منزل عضو كونغرس يدعم إسرائيل الجيش الإسرائيلي يكافح من أجل المحافظة على صورته المهزوزة غارة أميركية تستهدف موقع للفصائل العراقية بكركوك جيش الاحتلال يبدأ عمليات برية شمال خان يونس جنوبي القطاع- (فيديوهات) معاريف: إسرائيل ترسل سفنا وغواصات إلى البحر الأحمر الإعلام الحكومي بغزة: 316 شهيدا خلال 24 ساعة كيربي يلتزم الصمت حول موقف واشنطن من استمرار ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي في غزة عشرات الشهداء والجرحى بقصف على حي الجنينة برفح (فيديو) الحوثيون يعلنون استهداف سفينتين إسرائيليتين الحوثيون يعلنون استهداف سفينتين إسرائيليتين "نيويورك تايمز": إسرائيل ستنفذ عملية واسعة ومكثفة في قطاع غزة