المقدم قاسم الحردان رجل القانون والميدان صاحب الانجازات في سطور .

المقدم قاسم الحردان رجل القانون والميدان صاحب الانجازات في سطور .
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 
عندما نتحدث عن الشخصيات الوطنية التي تعمل ليل نهار من اجل الوطن والمواطن دون انتظار أي مقابل فإننا نعجز عن وصف هذه الشخصيات التي تحمل جميع الصفات التي يحتاجها الوطن فإننا نقف عاجزين عن الكتابة والوصف لاننا لن نوفيهم حقهم لما قدموه للوطن والمواطن دون انتظار المقابل .

اليوم سنتحدث عن شخصية أردنية امنية وطنية تملك العديد من الصفات التي تؤهلها لدور القيادة ، شخصية تحمل جميع الصفات التي نحتاجها في مكان المسؤولية الحقيقية في القيادة ، نتحدث عن رجل أمن يحمل الكثير والكثير من الصفات التي جعلته انموذج حقيقي لرجل الامن .

اليوم حديثنا عن رجل القانون ورجل المهام الصعبة رجل الأمن صاحب الكلمة الحرة الصادقة المؤتمن على حياة و أرواح الكثيرون " المقدم قاسم الحردان " الذي له من اسمه نصيب .

الحردان تسلح بالخبرة والإخلاص وحب الوطن ، يملك رؤية إستراتيجية يوظفها في إدارة الأعمال الوطنية ليخدم بها الوطن والمواطن دون كلل أو ملل يعمل ليلاً ونهاراً من اجل تطبيق القانون وحماية الممتلكات والارواح همه الاول والاخير ان يرى الجميع بخير .

الحردان من رجال الأمن المميزين الذين همهم الاول والأخير حماية الوطن ومنع انتشار العنف والجريمة فهو ممن كرسوا حياته وروحه فداء للوطن ، لا يملك الحردان العصا السحرية من اجل التغيير ولكنه يملك العقل والحنكة والخبرة في إدارة الأمور مها كانت فهو لا يعرف طريق المستحيل .

مستمع جيد لما يدور حوله لا يعرف طريق المستحيل في حياته العملية ، يعمل على تعبيد الطريق بمسارها الصحيح أمام الجميع وخاصة من يعملون معه ، تجده في الميدان الرفيق والصديق والاخ المساند للجميع وفي كل مكان تراه على مدار الساعة لانه يحب أن يكون قريب من الجميع ليطلع على جميع الأمور بشكل اوسع ، عبقري يجمع بين الخبرة العلمية والعملية و التخطيط والفكر والإبداع الإداري لإنجاح أي عمل يقوم به .

يمتلك الحردان الخبرة الطويلة والسيرة الذاتية العطرة النقية التي تؤهله ليكون اسمه أسطورة بين الاساطير التي تستحق من الجميع الوقوف عندها وتسليط الضوء على الانجازات التي استحق عليها التكريم خلال مسيرته العلمية و العملية .

الحديث طويل وسيطول كثيرا لأننا نتحدث عن شخصية وطنية تحمل في تاريخها العلمي و العملي الكثير من الانجازات التي تستحق أن تدرس في المدارس و الجامعات والكليات والمعاهد المختصة في عمل القانون والأمن و العسكرية بكافة إشكالها .


قبل الختام نعتذر لأننا لم ولن نوفيه حقه في الكتابة والوصف فـ الحردان اسم كبير يستحق أن نوفيه حقه فهو رجل الأمن ورجل القانون صاحب الأخلاق والرسالة الأمنية يستحق أن نتحدث عنه ونعجز عن وصفه و الحديث عنه يحتاج منا الكثير و الكثير وخاصة أننا نتحدث عن رجل صنع اسمه ووضعه بين أسماء رجال الوطن الشرفاء الذين سطروا اسمائهم بماء من ذهب .

وللحديث بقية أن كان في العمر بقية .

شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان