مازن الفراية.. حين تزهو الداخلية برجل القرارات الجريئة و التاريخ سيسجل اسمه

مازن الفراية.. حين تزهو الداخلية برجل القرارات الجريئة و التاريخ سيسجل اسمه
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 
وزارة الداخلية من أهم الوزارات السيادية في دول العالم ، ولها وضع مختلف تماما ، وفي الكثير من الأحيان يجري اختيار الوزير بصورة دقيقة . عايشنا العديد من وزراء الداخلية طيلة السنوات الماضية ، وكل الاحترام والتقدير لهم ، واليوم لدينا وزير مختلف ، وزير هو الأقرب إلى كل الأردنيين ، لأنه فقط واحة من التواضع والخلق الرفيع عدا عن الصلابة في المواقف المشرفة ، والقدرة على اتخاذ القرار .. إنه معالي السيد مازن الفراية صديق الجميع ، وصاحب الابتسامة والباب الذي لا يغلق أبدا .

 ليس من أصحاب الأيادي المرتجفة ، بل قوي في المواقف التي تستحق ذلك ، يتخذ القرارات التي يرى أنها في صالح الوطن ، سمعة الرجل هي رأس ماله ، وهو يدرك بأنه حريص على رأس المال هذا وهو القريب من الجميع .

 مازن الفراية رجل يستحق هذه المكانة في وزارة الداخلية التي ينظر إليها الجميع على أنها هي الأهم ، ويدرك الفراية بأن مثل هذا الموقع يحتاج للصلابة والتعامل بصورة مختلفة ، والقرارات التي يتخذها الوزير تجعلنا ندرك حصافته وكفاءته وقدرته على الأختيار .

 لمعالي وزير الداخلية مازن الفراية كل التقدير والأحترام ، وأعانك الله على هذه المسؤولية الكبيرة والتي تجسد الثقة الغالية من قبل جلالة الملك المفدى .


شريط الأخبار التوصيات "السبعة" للخروج من أزمة الفحيص مع "لافارج" فضيحة باصات الحجاج.. أرقام متضاربة وثروات بمئات الآلاف ولغم أول أمام مدير هيئة النقل الجديد الحكومة تقر نظام العمل المرن في الأردن الاردن .. دورات تأهيلية لمرتكبي مخالفات السير الخطيرة قرارات مجلس الوزراء ليوم الثُّلاثاء علاء الشّبيلات مديراً عامَّاً لهيئة تنظيم النَّقل البرِّي وقبول استقالة الدكتور نزار حدَّاد مدير عام صحيفة الرأي يوضح سبب استقالته وعدم رغبته بتجديد عقده الحكومة: قوات الأمن مستمرة في إجراءاتها التحقيقية فيما يتعلق بقضية ماركا وفاة و4 إصابات بحادث مروري في شفا بدران القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة إلزام شركات الخدمات المالية بالحفاظ على السرية المالية لحسابات عملائها هيئة تنظيم النقل البري منحت (223) حافلة مرخصة نقل الحجاج الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات "صحة غزة": ارتفاع عدد الشهداء إلى 37,658 منذ بدء العدوان العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وتأثيره على تراجع المؤشرات العقارية في الأردن الأمن: حادث سير بين أربع مركبات على مخرج دوار الشعب باتجاه الثامن الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل إعلام عبري: متسللون يخترقون السياج الحدودي من الأردن للأراضي المحتلة نقابة المحامين تقرر تحديد العطلة القضائية