والد الروسي ضحية القرش يروي التفاصيل

والد الروسي ضحية القرش يروي التفاصيل
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

"كل هذا حدث في ثوان".. بهذه الكلمات وصف والد السائح الروسي الهجوم المروع لسمكة القرش على ابنه في البحر الأحمر جنوب مصر والتهمته، ما أدى لوفاته على الفور.

 

في التفاصيل كشف والد الضحية، يوري بوبوف، عن الرعب الذي عاشه وهو يشاهد القرش يهاجم ابنه فلاديمير البالغ 23 عاماً من الشاطئ في منتجع الغردقة، دون أن يتمكن من فعل أي شيء لمساعدته، لافتاً إلى أن ابنه كان يصرخ: "بابا أنقذني"، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

وأضاف بوبوف: "ذهبنا إلى الشاطئ للاسترخاء، غير أن ابني تعرض لهجوم من سمكة قرش، كل هذا حدث في ثوان".

"صدفة سخيفة للغاية"

كما أردف بقلب مفطور أنه لم يكن هناك أفراد من العائلة بالقرب من ابنه في الماء لمساعدته، على الرغم من أن التقارير الأولية أفادت بأن صديقته البالغة 23 عاماً تمكنت من الفرار من الهجوم.

إلا أن الأب مضى متسائلاً: "ما نوع المساعدة التي يمكنك تقديمها؟ حدث ذلك في 20 ثانية، وقد تم جره تحت الماء".

فيما أكد أن "هذه صدفة سخيفة للغاية، لأنه شاطئ آمن"، موضحاً أن ذلك لم يحدث قط هناك، فعادة ما يهاجمون على الشواطئ البرية.

يذكر أنه بحسب المعلومات التي حصلت عليها "العربية.نت"، فقد تبين أن سمكة القرش هاجمت الفوج السياحي والتهمت السائح الروسي وشطرت جسده لنصفين.

ووفق بيان رسمي لوزارة البيئة، فقد تم اصطياد سمكة القرش هذه وهي من نوع النمر Tiger Shark.

كما قررت الوزارة إيقاف أنشطة السباحة والسنوركلينج والرياضات المائية بنطاق المنطقة المحصورة بين منتجع الجونة شمالاً وحتى الحد الجنوبي لخليج أبو سومه جنوباً لمدة يومين، تبدأ من صباح الجمعة بالتنسيق مع محافظ البحر الأحمر.

 

شريط الأخبار ما حكم إطلاق النار في المناسبات؟ الإفتاء الأردنية توضح وفاة الفنان الأردني روحي شاهين وفاة ثلاثيني بحادث مروري على طريق المشارع أمانة عمان الكبرى تنذر موظفين بالفصل الأمانة تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى ماذا تعرف عن مشروع "فوغو" الياباني لإقامة دولة يهودية استقالة جمال الصرايرة من مجلس إدارة جامعة البتراء ترامب: خطاب بايدن سيئ للغاية وكامالا هاريس يسارية متطرفة معتوهة ستدمر بلادنا أمانة عمان تنذر موظفين بالفصل - أسماء توثيق استهداف قوات إسرائيلية لضابط جمارك فلسطيني في طوباس وفايات الأردن اليوم الخميس 25/7/2024 طقس صيفي حتى السبت وحار الأحد مستويات اقتراض قياسية للأردنيين من البنوك في 2023 10 أحزاب ستتجاوز "العتبة" في الانتخابات النيابية المقبلة إيقاد شعلة نسخة تضامنية مع الفلسطينيين لمهرجان جرش المستقلة للانتخاب: بدء مرحلة الترشح للانتخابات النيابية الأربعاء المقبل الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن موعد عقد البرنامج التدريبي التاسع بعنوان:" تأمينات الحياة" بيان من السفارة الأردنية في القاهرة من مسافة مترين.. فيديو متداول لاغتيال أحد عناصر الضابطة الجمركية في مدينة طوباس بالضفة الغربية 14 مليار دينار ديون مستحقة على الحكومة لصالح البنوك حتى نهاية 2023