لبنان.. رجل يقتل زوجته ووالدتها ثم ينتحر

لبنان.. رجل يقتل زوجته ووالدتها ثم ينتحر
أخبار البلد -  
أخبار البلد - أطلق لبناني يعمل رجل أمن من عائلة عازوري النارعلى زوجته ووالدتها، اليوم الخميس، ثم قتل نفسه بمحل سكنه ببلدة عازور المجاورة لمدينة جزين بطريقة وحشية أمام ابنائه الثلاثة.

وفي التفاصيل، أكد رئيس اتحاد بلديات جزين، خليل حرفوش أن مرتكب الجريمة كان يتعاطى المخدرات بكثرة في الآونة الأخيرة، وأن الظروف المعيشية القاسية التي تمر بها العائلة خصوصاً الوالد الذي يعمل في القطاع العام قد تكون السبب وراء وقوع هذه الجريمة.

وقال حرفوش "مرتكب الجريمة لديه ثلاثة ولدان وفتاة كانوا في المنزل أثناء وقوع الجريمة التي حصلت فجر الخميس. وتعد الظروف المادية الصعبة التي تمر بها العائلة وراء الجريمة." وفق(سكاي نيوز بالعربية ).

وبين مصدر أمني في قضاء جزين أن التحقيقات بدأت على الفور بحضور الطبيب الشرعي عفيف خفاجة وأن المتهم يسكن في المبنى السكني نفسه التي تسكن فيه والدة زوجته، كاشفاً عن خلافات قديمة بين الجاني وزوجته.

وأشار المصدر إلى أن الجاني هو من أفراد القوى الأمنية وأن التحقيقات تأخذ مجراها لأخذ البصمات ونقل جثتي القتيلتين الى إحدى المستشفيات.

وبدوره، حمّل الطبيب الشرعي عفيف خفاجة المسؤولية لكل من يقف خلف الأزمة الاقتصادية اللبنانية الخانقة، التي أوصلت المجتمع إلى الهاوية.




 
شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل