نفرح في عرس الأمير الحسين والأنسة رجوة

نفرح في عرس الأمير الحسين والأنسة رجوة
أخبار البلد -   أخبار البلد -

 

ما بال الكلام يقصرُ، والغمام يراوح وجنتيه سلاماً وتقبيلاً، ففي عرس الأمير الحسين، ولي عهد سيدنا، على الأنسة رجوة، فرح ، ورجاء شاسع.. أصيلا.

وحيث  أطل العروسان، تتسع الرؤى.. ويشقان للفرح والإبداع والخير طرقاً وللابتكار سبيلا.

سيرة الأمير، سيرة النجوم البراقة والغيث إذا أهل، يروي العطاش ويسلك في كل درب ربيعاً بهيجاً جميلا.

زهت  عمّان بمرآه يوم أقبل في التاسع عشر من شهر محرم سنة 1415 هجرية، الموافق للثامن والعشرين من حزيران عام 1994 ميلادية..  فارساً هاشمياً ، قرشياً، إلى خير البرية ينتسب، فاستحقت، بجدارة،  أن يرفع اسمه في عليائها سراجاً منيراً وقنديلا.

وتزهو عمّان اليوم بيوم عرسه، أملاً وعنفواناً غريداً .. فريدا .

أميرنا الحسين، ولي عهد الملك المفدى عبد الله الثاني بن الحسين، نشأ على حب الناس وتفقد أحوالهم، ومدّ سبلاً للتواصل معهم والعناية بهم، ما تزال للظاعنين إلى المجد والعلياء دليلا... 

تصعب الإحاطة بجهوده ، فقد شق للحياة والتقدم والابداع طرقاً وميادين وأياد بيضاء وأنهاراً ونخيلاً.

وما زال شاسع التطلع، عبقري الرؤى،سابقاً،  قابضاً على عنان المجد الذي جمعه من طرفيه، يملأ الكون  لوناً وتحديثاً وتألقاً وصهيلا.

حيثما يبزغ المدى تراه.. مشرقاً، بهياً، جزل العطاء، مطلق اليدين للخير والبذل ، لملوك بني هاشم سليلا.

يقصر الكلام في حضرة الأمير، في يوم عرسه، فلا مزيد؛ إلا ما يُقدم عليه، ويخطّه في سفر الأردن الخالد أملاً وعملاً وتطلعاً وتاجاً وإكليلا.

نفرح في عرس الحسين ورجوة، ونهنيء سيدنا وتاج رؤوسنا، وملكتنا، أم العريس، ونسأل الله أن يفيء عليهما من عطائه ندى جزيلا.

**

يا سيدي؛ إذا عَزَّ للناس تطلع، كنت أنت الأمل المشرق والمقصد المأمولا.

يصهل المدى بعينيك التي نهوى، حقاً.. ساطعاً، لا يدانيه سدولا.

شريط الأخبار انتخابات الاردنية فيديو يشين بالاداب .. والاول في سجن ماركا .. والرئيس يتحدث عن ضربة شمس ..!! الخدمات الطبية: لن نستقبل أي بطاقة تأمين صحي منتهية الصلاحية الزعبي: اسرائيل عاقبت الاردن من موقفه تجاه عزة وخفضت الاتفاقية المائية الى 6 شهور .. والحل تحلية ماء البحر لنخرج من التبعية. "الضمان الاجتماعي": لا وجود لما يسمى بيع الراتب التقاعدي ونقل الاشتراكات من مؤمن عليه لآخر الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاربعاء .. تفاصيل أخطر 5 أسئلة عن "لوتو الأردن" يفجرها النائب مشوقة أمام الوزيرة وفاء بني مصطفى بنك ABC في الأردن يفتتح فرعه الجديد المُحدَّث في الزرقاء جندي إسرائيلي يحرق نسخة من القرآن الكريم ومسجدا في قطاع غزة عملية نوعية في "الاستقلال": طبيب يستبدل الشريان الأبهر لمريض بأنسجة قلب البقر .. شاهد الفيديو مندوب دائرة الأراضي يحرج مركز الخدمات الحكومية الشامل في قصر العدل بحث التعاون المشترك بين عمان الاهلية ومؤسساتالتعليم العالي الإماراتية ارتفاع صادرات قطاع الصناعات العلاجية إلى 228 مليون دينار وفيات الأردن اليوم الأربعاء 22/5/2024 أراضي شركة عقارية تتحول للورثة والمساهمون يصرخون أعيدوا الأراضي من ورثة عضو المجلس 7 إصابات بتدهور مركبة على الطريق الصحراوي ألف جندي يشاركون في «عملية واسعة» في جنين... والرئاسة الفلسطينية تتهم إسرائيل بشن «حرب إبادة واضحة» 3 أميركيين متورطون في انقلاب الكونغو... من هم؟ الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن عقد البرنامج التدريبي الرابع المعنون: " إدارة عقود تأمينات الطيران، حوادثه ومطالبات الطرف الثالث" نتائج إنتخابات إتحاد طلبة الجامعة الأردنية .. (أسماء) ما المقصود بنظرية مارادونا لأسعار الفائدة؟ وهل يلجأ إليها الفيدرالي؟