فرحتنا بالامير وحبنا للوطن

فرحتنا بالامير وحبنا للوطن
أخبار البلد -  
اخبار البلد - يحتفل الاردنيون في جميع مدنه وقراه وريفه وباديته بمناسبة غالية على قلوب الاردنيين، مناسبة زفاف ولي العهد الامير الحسين بن عبد الله على الانسة رجوة ال سيف حيث يعم الفرح في الوطن الغالي. وبهذه المناسبة ارفع اسمى ايات التهنئة والتبريك الى صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم وجلالة الملكة رانيا المعظمة وولي عهده المحبوب الامير الحسين بن عبد الله .
سمو الامير المحبوب الحسين بن عبد الله الذي تربى في مدرسة الهاشميين وتعلم الكثير الكثير من الصفات الحميدة، من تواضع وحب للوطن ومساعدة الغير. هذ يدل على الانتماء الحقيقي لشعبه وتواصله المستمر معهم،  وهي ميزة  ورثها عن  اجداده في الحب والعطاء والتضحية في سبيل الوطن. 
وهناك صلة قوية وارتباط ما بين فرح الأردنيين وحبهم للوطن.. الوطن هذا التراب الطيب الذي رواه الهاشميون واباؤهم واجدادهم بدمائهم الطاهرة الزكية. والذي نعيش عليه ونرتبط به ارتباطا وثيقا لا انفصام عنه فكل حبة تراب تحتاج الى طاقات هائلة وجهود جبارة وعقول نيرة لنحافظ عليها مقدسة مصانة معطاءة للخير والبقاء والوجود. ولا ننسى قول أفلاطون ارضعوا أولادكم حب الوطن.
فعاش الأردن وطنا عزيزا وارف الظلال علي ابنائه..
 
شريط الأخبار أمانة عمان الكبرى تنذر موظفين بالفصل الأمانة تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى ماذا تعرف عن مشروع "فوغو" الياباني لإقامة دولة يهودية استقالة جمال الصرايرة من مجلس إدارة جامعة البتراء ترامب: خطاب بايدن سيئ للغاية وكامالا هاريس يسارية متطرفة معتوهة ستدمر بلادنا أمانة عمان تنذر موظفين بالفصل - أسماء توثيق استهداف قوات إسرائيلية لضابط جمارك فلسطيني في طوباس وفايات الأردن اليوم الخميس 25/7/2024 طقس صيفي حتى السبت وحار الأحد مستويات اقتراض قياسية للأردنيين من البنوك في 2023 10 أحزاب ستتجاوز "العتبة" في الانتخابات النيابية المقبلة إيقاد شعلة نسخة تضامنية مع الفلسطينيين لمهرجان جرش المستقلة للانتخاب: بدء مرحلة الترشح للانتخابات النيابية الأربعاء المقبل الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن موعد عقد البرنامج التدريبي التاسع بعنوان:" تأمينات الحياة" بيان من السفارة الأردنية في القاهرة من مسافة مترين.. فيديو متداول لاغتيال أحد عناصر الضابطة الجمركية في مدينة طوباس بالضفة الغربية 14 مليار دينار ديون مستحقة على الحكومة لصالح البنوك حتى نهاية 2023 وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/79 إلى أرض المهمة كتلة الاصلاح: اعتقال الجهني مخالف للقانون ونطالب بالافراج عنه فوراً المعايطة: الهيئة المستقلة للانتخاب ليست وصية على الأحزاب