كلمة وداعية من موسى شحادة إلى رفاق المسيرة في البنك الاسلامي .. جاهز للمساعدة

كلمة وداعية من موسى شحادة إلى رفاق المسيرة في البنك الاسلامي .. جاهز للمساعدة
أخبار البلد -   أخبار البلد- كتب فارس كرم 

موسى شحادة رئيس مجلس إدارة البنك الاسلامي الاردني السابق والذي ترجل عن فرسه بعد خدمة مصرفية طويلة تكللها عمل شاق وجهود وانجازات كبيرة وأحياناً انتكاسات في سنوات مصت وانقضت ولكن وللأمانة فإن البنك الاسلامي الأردني بقي ولا يزال رائد للعمل المصرفي الاسلامي بإعتباره أول بنك وهو يحافظ على مكانته ووزنه ويحتل ساحة ومساحة معقولة بالرغم من أنها تراجعت نسبياً لأسباب منها على الاقل افتتاح وتأسيس بنوك اسلامية جديدة تنافس بقوة لجذب العملاء والزبائن من المواطنين.

موسى شحادة ولا نعلم ان كان السبب في ترك الادارة في البنك والتي شغلها لسنوات طويلة مكرهاً او طواعيةً الا انه بات بعيداً عن دائرة التأشير المباشر كما كان ملتصقاً في السابق، والاجتماع الاخير لعمومية البنك كانت ملفتة ليس بالنتائج التي تحققت بل بالكلمة الخاطرة على الحزينة المؤثرة التي تحدث بها رئيس الجلسة رئيس مجلس الادارة السابق في آخر ظهور له ونقصد موسى شحادة الذي شكر رفاق المسيرة الاحياء منهم والاموات ، السابقين واللاحقين في الادارة التنفيذية لمجلس الادارة والهيئة الشرعية مترحماً على من توفاهم الله منهم وشاكراً جهود فريق العمل من اكبر موظف وحتى اصغر عاملاً مؤكداً بأنه سيبقى متواصلاً متابعاً داعماً لمسيرة هذا البنك الذي لا يعلم احداً عن السر الحقيقي الذي دفعه او اجبره على تركه طواعيةً او مجبراً عليه وفيما يلي نص كلمته الوداعية في نهاية الاجتماع الذي عقد مؤخراً..

الزملاء معالي/ سعادة أعضاء مجلس الادارة الحاليين والسابقين على جهودهم ومواقفهم ودعمهم لانجاح مسيرة البنك وعلى رأسهم المرحوم بإذن الله سعادة الاخ الشيخ صالح عبدالله كامل طيب الله ثراه وكذلك الشكر والتقدير الى المرحوم بإذن الله فضيلة لاشيخ عبد الحميد السائح طيب الله ثراه أول مستشار شرعي للبنك، ولأصحاب الفضيلة أعضاء هيئة الرقاية الشرعية الحاليين والسابقيين وترحم على من توفاه الله منهم والسادة مدقيي حسابات مصرفنا، وجميع الأخوة المساهمين والمتعاملين مع البنك الحاليين والسابقيين، وترحم على من توفاه الله منهم، وسعادة الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك والادارة التنفيذية العليا وجميع العاملين في البنك الحاليين والسابقين على جهودهم وإنجازاتهم، وترحم على من توفاهم الله منهم وشكر سعادته فريق عمل البنك الذي أشرف على إنعقاد هذا الاجتماع بالتنسيق مع دائرة مراقبة الشركات، كما شكر سعادته كاتب الجلسة على جهوده الطيبة.

وأكد سعادته بأنه سيبقى على تواصل مع البنك، ومتابعة لمسيرته وتقدمه ودعمه كي يستمر بتحقيق النجاحات عاما بعد عام بإذن الله، وسيقدم بكل إخلاص يد العون والمساعدة لأي احتياجات تلزم البنك لنجاح خطة عمله واستراتيجيته، واستمرار تقديم خدماته المصرفية، وتمنى للبنك مزيداً من التقدم والازدهار، لما فيه خدمة وطننا العزيز في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه، ولحظرة ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.

شريط الأخبار انتخابات الاردنية فيديو يشين بالاداب .. والاول في سجن ماركا .. والرئيس يتحدث عن ضربة شمس ..!! الخدمات الطبية: لن نستقبل أي بطاقة تأمين صحي منتهية الصلاحية الزعبي: اسرائيل عاقبت الاردن من موقفه تجاه عزة وخفضت الاتفاقية المائية الى 6 شهور .. والحل تحلية ماء البحر لنخرج من التبعية. "الضمان الاجتماعي": لا وجود لما يسمى بيع الراتب التقاعدي ونقل الاشتراكات من مؤمن عليه لآخر الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاربعاء .. تفاصيل أخطر 5 أسئلة عن "لوتو الأردن" يفجرها النائب مشوقة أمام الوزيرة وفاء بني مصطفى بنك ABC في الأردن يفتتح فرعه الجديد المُحدَّث في الزرقاء جندي إسرائيلي يحرق نسخة من القرآن الكريم ومسجدا في قطاع غزة عملية نوعية في "الاستقلال": طبيب يستبدل الشريان الأبهر لمريض بأنسجة قلب البقر .. شاهد الفيديو مندوب دائرة الأراضي يحرج مركز الخدمات الحكومية الشامل في قصر العدل بحث التعاون المشترك بين عمان الاهلية ومؤسساتالتعليم العالي الإماراتية ارتفاع صادرات قطاع الصناعات العلاجية إلى 228 مليون دينار وفيات الأردن اليوم الأربعاء 22/5/2024 أراضي شركة عقارية تتحول للورثة والمساهمون يصرخون أعيدوا الأراضي من ورثة عضو المجلس 7 إصابات بتدهور مركبة على الطريق الصحراوي ألف جندي يشاركون في «عملية واسعة» في جنين... والرئاسة الفلسطينية تتهم إسرائيل بشن «حرب إبادة واضحة» 3 أميركيين متورطون في انقلاب الكونغو... من هم؟ الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن عقد البرنامج التدريبي الرابع المعنون: " إدارة عقود تأمينات الطيران، حوادثه ومطالبات الطرف الثالث" نتائج إنتخابات إتحاد طلبة الجامعة الأردنية .. (أسماء) ما المقصود بنظرية مارادونا لأسعار الفائدة؟ وهل يلجأ إليها الفيدرالي؟