كلمة وداعية من موسى شحادة إلى رفاق المسيرة في البنك الاسلامي .. جاهز للمساعدة

كلمة وداعية من موسى شحادة إلى رفاق المسيرة في البنك الاسلامي .. جاهز للمساعدة
أخبار البلد -   أخبار البلد- كتب فارس كرم 

موسى شحادة رئيس مجلس إدارة البنك الاسلامي الاردني السابق والذي ترجل عن فرسه بعد خدمة مصرفية طويلة تكللها عمل شاق وجهود وانجازات كبيرة وأحياناً انتكاسات في سنوات مصت وانقضت ولكن وللأمانة فإن البنك الاسلامي الأردني بقي ولا يزال رائد للعمل المصرفي الاسلامي بإعتباره أول بنك وهو يحافظ على مكانته ووزنه ويحتل ساحة ومساحة معقولة بالرغم من أنها تراجعت نسبياً لأسباب منها على الاقل افتتاح وتأسيس بنوك اسلامية جديدة تنافس بقوة لجذب العملاء والزبائن من المواطنين.

موسى شحادة ولا نعلم ان كان السبب في ترك الادارة في البنك والتي شغلها لسنوات طويلة مكرهاً او طواعيةً الا انه بات بعيداً عن دائرة التأشير المباشر كما كان ملتصقاً في السابق، والاجتماع الاخير لعمومية البنك كانت ملفتة ليس بالنتائج التي تحققت بل بالكلمة الخاطرة على الحزينة المؤثرة التي تحدث بها رئيس الجلسة رئيس مجلس الادارة السابق في آخر ظهور له ونقصد موسى شحادة الذي شكر رفاق المسيرة الاحياء منهم والاموات ، السابقين واللاحقين في الادارة التنفيذية لمجلس الادارة والهيئة الشرعية مترحماً على من توفاهم الله منهم وشاكراً جهود فريق العمل من اكبر موظف وحتى اصغر عاملاً مؤكداً بأنه سيبقى متواصلاً متابعاً داعماً لمسيرة هذا البنك الذي لا يعلم احداً عن السر الحقيقي الذي دفعه او اجبره على تركه طواعيةً او مجبراً عليه وفيما يلي نص كلمته الوداعية في نهاية الاجتماع الذي عقد مؤخراً..

الزملاء معالي/ سعادة أعضاء مجلس الادارة الحاليين والسابقين على جهودهم ومواقفهم ودعمهم لانجاح مسيرة البنك وعلى رأسهم المرحوم بإذن الله سعادة الاخ الشيخ صالح عبدالله كامل طيب الله ثراه وكذلك الشكر والتقدير الى المرحوم بإذن الله فضيلة لاشيخ عبد الحميد السائح طيب الله ثراه أول مستشار شرعي للبنك، ولأصحاب الفضيلة أعضاء هيئة الرقاية الشرعية الحاليين والسابقيين وترحم على من توفاه الله منهم والسادة مدقيي حسابات مصرفنا، وجميع الأخوة المساهمين والمتعاملين مع البنك الحاليين والسابقيين، وترحم على من توفاه الله منهم، وسعادة الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك والادارة التنفيذية العليا وجميع العاملين في البنك الحاليين والسابقين على جهودهم وإنجازاتهم، وترحم على من توفاهم الله منهم وشكر سعادته فريق عمل البنك الذي أشرف على إنعقاد هذا الاجتماع بالتنسيق مع دائرة مراقبة الشركات، كما شكر سعادته كاتب الجلسة على جهوده الطيبة.

وأكد سعادته بأنه سيبقى على تواصل مع البنك، ومتابعة لمسيرته وتقدمه ودعمه كي يستمر بتحقيق النجاحات عاما بعد عام بإذن الله، وسيقدم بكل إخلاص يد العون والمساعدة لأي احتياجات تلزم البنك لنجاح خطة عمله واستراتيجيته، واستمرار تقديم خدماته المصرفية، وتمنى للبنك مزيداً من التقدم والازدهار، لما فيه خدمة وطننا العزيز في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه، ولحظرة ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.

شريط الأخبار شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة