"الميثاق الوطني" يحيي العمال في عيدهم ويدعو الحكومة لتنظيم سوق العمل المليء بالفوضى

الميثاق الوطني يحيي العمال في عيدهم ويدعو الحكومة لتنظيم سوق العمل المليء بالفوضى
أخبار البلد -   أخبار البلد-

وجه حزب الميثاق الوطني تحية لعمال الوطن في عيدهم العالمي، معبراً عن تقديره لجهودهم الخيرة على مستوى الوطن.

وأعرب الحزب عن اعتزازه بعمال الوطن، وهو يشارك دول العالم في الأول من أيار الاحتفال بعيد العمال تقديراً و عرفاناً لكل الجهود الخيرة و العطاء المخلص الذي يبذله العمال في سبيل تحقيق نهضة الأردن و تنميته الشاملة.

وأكد الحزب أنه يستقبل بإكبار و اعتزاز هذا اليوم لما يحمله من أسمى معاني الوفاء للوطن.

وقال الحزب إن ارتباط هذا اليوم بالعمل تجسيد لمعان إنسانية و اقتصادية واجتماعية ووطنية نبيلة، مضيفا أن العمل شرف وعطاء، ومسؤولية وانتماء، وفيه ينظر الوطن وأبنائه بإجلال إلى سواعد عماله التي يكبر بها ويعلو بنيانه.

وأكد الحزب أن عمال الوطن جزء أساسي من معادلة البناء الوطني الشامل، وعنصر رئيس من عناصر التوازن في العلاقة بين شركاء الوطن، وهو الأمر الذي أسهم في توفير البيئة الملائمة للإنتاج و الاستقرار الوظيفي، وساعد على تحقيق أعلى درجات المنفعة والفائدة من تلك الشراكة التي اثمرت نمواً و ازدهاراً وخيراً عم كل أطراف الإنتاج.

وأشاد الحزب بما بذله ويبذله عمال الوطن من جهد صادق وعزائم عظيمة في طريق التقدم والبناء الأمثل لأساس النهضة والعمران.

وأشاد الحزب بعزيمة عمال الوطن، و هم يسطرون بزنودهم القوية قصة الإنجازات العظيمة لهذا البلد الكبير بهمة أبنائه وشعبه.

ودعا الحزب الحكومة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنظيم سوق العمل وضبط تصاريح العمالة الوافدة، لإحلال العمالة الوطنية بدل العمالة الوافدة تدريجياً لتوفير فرص العمل لأبناء الوطن، وبذات الوقت توفير مئات الملايين من الدولارات التي يتم تحويلها كل عام من العمالة الوافدة للخارج.

وأهاب الحزب بعمال الوطن في عيدهم لبذل المزيد من الجهود و العطاء لرفعة الوطن وازدهاره.

شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة