أميرتنا.. بثوبها الأبيض

أميرتنا.. بثوبها الأبيض
أخبار البلد -  

أخبار البلد - منذ أيام ونحن نعيش مع أسرتنا الملكية اجواء الفرح والسعادة بمناسبة زفاف صاحبة السمو الملكي أميرتنا المحبوبة إيمان، ورد وألوان وزهور ووجوه فرحة, كنا معهم وفرحّنا لفرح أميرتنا ورفعنا أكفنا للعلي القدير ان يكون زفافا مباركا وحياة سعيدة تستحقها صاحبة السـمو الملكي القريبة لقلوبنا لعفويتها وقربها من الناس, نراقب كل خطوط الفرح في البيت الهاشمي وطلة الملكة رانيا وهي بيدها تخيط ثوب الزفاف وترسم من انفاسها تعابير السعادة والدعاء كأم تنتظر هذا اليوم بكل مشاعر الأمومة.

صاحب الجلالة لم يخف مشاعر الأبوة وهو يحتضن أميرته وابنته الجميلة ويرسم معها لحظات يتمنى ان تكون كلها حب وسعادة, ملكنا وملكتنا وهو حق لهم ان يتم تهيئة كل الظروف لتكون أمـيرتنا في لحظات لا تنسى ويعم الفرح هذا الوطن، وضعنا مشاعرنا في البيت الهاشمي هذه الأيام لاننا نحب أن نشاهد الفرح الملكي, دخل هذا السرور قلوب الأردنيـين وزاد من اليقين باننا أسرة واحدة, صاحب السمو الملكي ولي العهد زادنا يقينا بان اسرتنا الملكية تعيش اجواء مفعمة باجواء محببة لأي أسرة, وكأي أسرة اردنية يكون لها ترتيبات خاصة في حال كان لديها زفا? ابن أو ابنة ويستـعد لهذه المناسبة بكل تفاصيلها ومتطلباتها.

عاشت أسرتنا الملكية «حناء» الأميرة وطقوسها الجمـيلة والوانها الحمراء المشعة بالحب والتفاؤل, زادنا حناء الأميرة أن أسرتنا الملكية تمر بأوقات جميلة نتمناها من كل قلبنا أن تدوم هذه السعادة, فرحة والدة العروس الملكة رانيا اعادتنا الى بساطتنا الاردنية في بوادينا وقرانا, شاهدنا الام وهي تبذل جهدها لتجهيز ثوب الزفاف والأطمئنان على مكونات الحناء واختيار الألوان بعناية فائقة لتتلائم والفرح الاردني المعتاد, لم يكن هنالك تحضيرات تخرجنا عن سياقنا الاجتماعي أو بهرجة تبعدنا عن الشعور بالإنتماء لهذا الفرح الملكي، كانت ال?فوية والبساطة والتجهيزات بمنتهى الحضور المعتاد في كل بيت اردني، السعادة لصاحبة السمو الملكي أميرتنا القريبة لنا.

ندعو الله أن يستمر الفرح والسعادة، وأن يكون الهناء عنوان حياة الأميرة, وكما قالت جلالة الملكة الأم «حنينا العروس وبالحـب غمرناها، وبجمعة الأهل كملت فرحتنا بليلة حناء أميرتنا «إيمان», وعقبال فرحنا الكبير بزفاف صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الحسين في الصيف القادم باذن الله, ونسأل الله أن يبقى هذا الوطن برخاء ويعم الفرح هذا البلد العزيز والشامخ بمحبة وتكاتف ابنائه.

 
شريط الأخبار انخفاض مساحات الأبنية المرخصة بنسبة 19.7% رياح نشطة ظهرًا مع بقاء درجات الحرارة دافئة... حالة الطقس ليوم الخميس قائد أركان الاحتلال “يطالب” بضم الجميع للجيش طلبة “كولومبيا الأمريكية” يعتصمون تنديداً بجرائم الاحتلال..نصبوا 60 خيمة بالحرم الجامعي (فيديو) توقعات بوصول سعر غرام الذهب في الأردن إلى 55 دينارًا حملة لإنارة المقابر في إربد لهذا السبب العثور على شاب مشنوقًا أمام منزلة في لواء الأغوار الشمالية وزير إسرائيلي: لم أعد أعتمد على الجيش بعد 7 أكتوبر أغرب من الخيال.. برازيلية تصطحب جثة عمها إلى البنك ليوقع لها على قرض! (فيديو) قذيفة إسرائيلية واحدة تقضي على 5 آلاف من أجنة أطفال الأنابيب في غزة المواصفات تتحقق من 3750 منتجاً في 1250 منشأة خلال رمضان والعيد نشاط ملحوظ لطائرات سلاح الجو الملكي خلال هذه الفترة التنمية الاجتماعية: واحد من كل أربعة متسولين يعاد ضبطه في الأردن الضمان: الإعلان عن الزيادة السنوية على الرواتب التقاعدية الشهر المقبل الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي أزمة معتقلي الرأي تتفاعل.. منظمة العفو الدولية والأحزاب اليسارية تصدر بيانات للإفراج عنهم والأهالي"ذنب أولادنا أنهم ناصروا غزة" الفلاحات بعد قرار حل حزب الشراكة والانقاذ: سنقوم بتأسيس حزب جديد.. وبدأنا بجمع تواقيع لتأسيسه مطاعم زهور الشفا يحول تلاع العلي إلى "باربيكيو" ومخاوف من سقوط "الشقف والكباب" 18 إصابة من بينها حالات حرجة نتيجة هجوم مسيّرات لحزب الله على مقر قيادة إسرائيلي رئيس الوزراء يحذر: لن نسمح بهذا