خطأ لا يغتفر على موقع وزارة الزراعة بعد أن حولوا بريطانيا إلى مملكة هاشمية

خطأ لا يغتفر على موقع وزارة الزراعة بعد أن حولوا بريطانيا إلى مملكة هاشمية
أخبار البلد -  

أخبار البلد- خاص- خطأ قاتل لا يمكن تصنيفه أبدا على أنه خطأ مطبعي أو فني، لكن هذا الخطأ يكشف أن هنالك عيوب في الرقابة والمتابعة والتدقيق من قبل الوزارة التي لا تعرف لماذا وكيف تختار أخبارها وتعليمات منشورة على صفحتها وموقعها باعتبار أن الجميع لا يقرأ ولا يتابع ولا حتى معني بما يتم نشره حتى لو كانت أخطاء فادحة كما ورد في التعليمات الخاصة بتسجيل المبيدات وتصنيعها واستيرادها وتداولها رقم 7/ز لسنة 2021.

حيث ورد خطأ يتعلق بتحويل مملكتنا الهاشمية إلى بريطانيا العظمى،  في نص المادة 6 من التعليمات بخصوص الشهادات المصدقة من الجهة المسؤولة عن التسجيل حيث تم ذكر دول الاتحاد الأوروبي، استراليا، اليابان، كندا، أمريكا، وعندما تعلق بالبلد فيبدو أن المشرع الذي ترجم التعليمات ولم يصغها أو يحررها فقام بترجمة بريطانيا المملكة المتحدة التي أصبحت هاشمية بفعل المحرر المشرف، والمستشار القانوني الذي من واجبه قراءة التعليمات وتدقيقها.


 
شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة