"الشرق الأوسط" و"بيدفورشير" تجددان التزامها بتطوير البرامج الدولية المستضافة

الشرق الأوسط وبيدفورشير تجددان التزامها بتطوير البرامج الدولية المستضافة
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

 بحضور السفيرة البريطانية بريجيت برايند، ورئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط العين الدكتور يعقوب ناصر الدين، وقّعت جامعة الشرق الأوسط، اتفاقية تجديد للاتفاقية القائمة الخاصة بتدريس برامج جامعة بيدفوردشير المستضافة في حرم الجامعة لدرجة البكالوريوس، والماجستير، والدكتوراة في مجالات الأعمال، والإعلام، وتكنولوجيا المعلومات.

ووقّع الاتفاقية التي حضر جانبًا من توقيعها رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة، رئيسة "الشرق الأوسط" الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، وعن "بيدفوردشير" رئيستها الأستاذة الدكتورة ريبيكا بونتينج، ونائبها الأستاذ الدكتور أدريان داتش.

وتأتي الاتفاقية ضمن زيارة وفدٍ رفيع المستوى من "بيدفوردشير"؛ تعزيزًا للشراكة الاستراتيجية بين الجانبين، وحضور حفل تخريج طلبة البرامج الدولية لبرنامجيّ الماجستير والدكتوراة.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين وتجويد تجربة البرامج المستضافة لدى الجامعة، والعمل على تطويرها بما يلتقي مع معايير الجودة العالمية، ويمنح الطلبة التعليم الذي يستحقونه.

وشملت الزيارة اجتماعًا حضره نائب رئيس هيئة المديرين الدكتور أحمد ناصر الدين، وعمداء كليات الإعلام، الأعمال، الآداب والعلوم التربوية، القانون، وتكنولوجيا المعلومات في الجامعة، ومديرة مركز البرامج الدولية الدكتورة رانيا الزعمط، ورئيس قسم الاعتماديات والتصنيفات الدكتور يزن أبو عيشة.

ورحّبت رئيسة الجامعة الدكتورة المحادين بالحضور قائلةً إن لقاء اليوم يعزز الشراكة الاستراتيجة فيما بيننا، وأن جامعة الشرق الأوسط باستضافتها لبرامج جامعة بيدفوردشير البريطانية تؤكد جدية الجامعة في المضي قدمًا، وأنها لا تنفك بذلك عن تقديم شكل جديد للتعليم الجامعي، سعيًا منها لتقديم تدريسٍ مستنير من قبل محاضرين من ذوي الكفاءات العالية، لا يلهمون الطلبة وينقلوا خبراتهم بطرق تفاعلية فحسب، بل إنهم يوفرون أيضًا بيئة إبداعية ومفتوحة للنقاش.

بدورها، أبدت رئيسة "بيدفوردشير" إعجابها بمستوى جامعة الشرق الأوسط، وأنها شريك استراتيجي يمثل تعاونًا ناجحًا للغاية، فهي تؤسس لأن تكون في مصاف الجامعات الكبرى من خلال مجموعة قيم نموذجية لبنية برامجية متقدمة تزخر بالتجارب الدراسية الفريدة.


شريط الأخبار رياح نشطة ظهرًا مع بقاء درجات الحرارة دافئة... حالة الطقس ليوم الخميس قائد أركان الاحتلال “يطالب” بضم الجميع للجيش فيديو أهالي غزة على شاطئ البحر “يستفز” بن غفير.. دعا لحل مجلس حرب الاحتلال! طلبة “كولومبيا الأمريكية” يعتصمون تنديداً بجرائم الاحتلال..نصبوا 60 خيمة بالحرم الجامعي (فيديو) توقعات بوصول سعر غرام الذهب في الأردن إلى 55 دينارًا حملة لإنارة المقابر في إربد لهذا السبب العثور على شاب مشنوقًا أمام منزلة في لواء الأغوار الشمالية وزير إسرائيلي: لم أعد أعتمد على الجيش بعد 7 أكتوبر أغرب من الخيال.. برازيلية تصطحب جثة عمها إلى البنك ليوقع لها على قرض! (فيديو) قذيفة إسرائيلية واحدة تقضي على 5 آلاف من أجنة أطفال الأنابيب في غزة المواصفات تتحقق من 3750 منتجاً في 1250 منشأة خلال رمضان والعيد نشاط ملحوظ لطائرات سلاح الجو الملكي خلال هذه الفترة التنمية الاجتماعية: واحد من كل أربعة متسولين يعاد ضبطه في الأردن الضمان: الإعلان عن الزيادة السنوية على الرواتب التقاعدية الشهر المقبل الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي أزمة معتقلي الرأي تتفاعل.. منظمة العفو الدولية والأحزاب اليسارية تصدر بيانات للإفراج عنهم والأهالي"ذنب أولادنا أنهم ناصروا غزة" الفلاحات بعد قرار حل حزب الشراكة والانقاذ: سنقوم بتأسيس حزب جديد.. وبدأنا بجمع تواقيع لتأسيسه مطاعم زهور الشفا يحول تلاع العلي إلى "باربيكيو" ومخاوف من سقوط "الشقف والكباب" 18 إصابة من بينها حالات حرجة نتيجة هجوم مسيّرات لحزب الله على مقر قيادة إسرائيلي رئيس الوزراء يحذر: لن نسمح بهذا