لماذا "يجاكر" رئيس الوزراء الأردنيين وكأنه يبتغي الانتقام ؟

لماذا يجاكر رئيس الوزراء الأردنيين وكأنه يبتغي الانتقام ؟
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ محرر الشؤون المحلية ــ فوضى عارمة تمتد منذ عصر يوم أمس إلى غاية الآن، بسبب الغياب التام للحكومة وقرارها الحاسم فيما يخص حركة العمل والدوام، خلال الظروف الجوية السائدة.

ونتيجة لهذا التململ في اتخاذ قرار حول هذا الشأن، فقد أعاقت الثلوج المتراكمة على الطرقات الفرعية في بعض مناطق العاصمة والمحافظات وصول الكثير من الموظفين إلى أماكن اعمالهم، الأمر الذي جعلهم يتغيبون عن العمل وعلى حساب رصيد إجازاتهم.
 
ونتيجة الإرباك الذي أثار استياء كثير العمال والموظفين، خرج رئيس النقابة العامة للعاملين في الخدمات العامة والمهن الحرة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، خالد أبو مرجوب يحذر بأن العاملين في منشآت القطاع الخاص يواجهون مخاطر وصعوبات تتعلق بالدوام خلال الأحوال الجوية السائدة، ومن شأنها أن تعرض حياتهم للخطر وتؤثر على سلاماتهم.

وأضاف أبو مرجوب، واقع البنية التحتية وغياب منظومة نقل آمنة، وضعف معايير السلامة والصحة المهنية ضمن بيئة العمل؛ يؤدي في هكذا ظروف جوية إلى تحمل العامل الكثير من المعاناة في الوصول إلى مكان عمله، وقد يعرض حياته إلى الخطر.

وعلى الرغم من هذه التداعيات تلوذ الحكومة وجهتها المسؤولة صامتة بدون تقديم أي إيضاحات وتبريرات، تاركة الشارع يعيش بفوضى وحيرة "وجهد بلاء"، للوصول إلى أعمالهم دون التعرض للتوبيخ أو الخصم أو أي إجراء إداري أخر.

والمشاهد لكيفية إدارة الفريق الحكومي ورئيسه غير المباليين تكاد تترسخ لدية قناعة لا يمكن تحييدها، بأنهم يريدون الانتقام من الشعب بأي طريقة كانت ومن خلال أي حدث صغر أو كبير، فهل سيطل أحد أصحاب الظل الخفي لحسم مسألة الدوام خاصة في ظل الكوارث التي تعيشها الشوارع بسبب حدة المنفض القطبي؟
 
شريط الأخبار رياح نشطة ظهرًا مع بقاء درجات الحرارة دافئة... حالة الطقس ليوم الخميس قائد أركان الاحتلال “يطالب” بضم الجميع للجيش فيديو أهالي غزة على شاطئ البحر “يستفز” بن غفير.. دعا لحل مجلس حرب الاحتلال! طلبة “كولومبيا الأمريكية” يعتصمون تنديداً بجرائم الاحتلال..نصبوا 60 خيمة بالحرم الجامعي (فيديو) توقعات بوصول سعر غرام الذهب في الأردن إلى 55 دينارًا حملة لإنارة المقابر في إربد لهذا السبب العثور على شاب مشنوقًا أمام منزلة في لواء الأغوار الشمالية وزير إسرائيلي: لم أعد أعتمد على الجيش بعد 7 أكتوبر أغرب من الخيال.. برازيلية تصطحب جثة عمها إلى البنك ليوقع لها على قرض! (فيديو) قذيفة إسرائيلية واحدة تقضي على 5 آلاف من أجنة أطفال الأنابيب في غزة المواصفات تتحقق من 3750 منتجاً في 1250 منشأة خلال رمضان والعيد نشاط ملحوظ لطائرات سلاح الجو الملكي خلال هذه الفترة التنمية الاجتماعية: واحد من كل أربعة متسولين يعاد ضبطه في الأردن الضمان: الإعلان عن الزيادة السنوية على الرواتب التقاعدية الشهر المقبل الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي أزمة معتقلي الرأي تتفاعل.. منظمة العفو الدولية والأحزاب اليسارية تصدر بيانات للإفراج عنهم والأهالي"ذنب أولادنا أنهم ناصروا غزة" الفلاحات بعد قرار حل حزب الشراكة والانقاذ: سنقوم بتأسيس حزب جديد.. وبدأنا بجمع تواقيع لتأسيسه مطاعم زهور الشفا يحول تلاع العلي إلى "باربيكيو" ومخاوف من سقوط "الشقف والكباب" 18 إصابة من بينها حالات حرجة نتيجة هجوم مسيّرات لحزب الله على مقر قيادة إسرائيلي رئيس الوزراء يحذر: لن نسمح بهذا