التربية : تفويض المدراء بخصوص دوام اليوم الاحد

التربية : تفويض المدراء بخصوص دوام اليوم الاحد
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ قال أمين عام وزارة التربية والتعليم نواف العجارمة أنه تم تفويض مدراء التربية كل حسب منطقته بخصوص دوام غد الأحد بسبب الأحوال الجوية .

وشدد في لقاء متلفز على أنه لا تأجيل لدوام المدارس غدا.

وتوقع العجارمة  بدء تطبيق نظام الثانوية العامة على عامين، في 2025-2026.


وقال  إن هناك 8 آلاف مدفأة تصل الأسبوع الحالي، لتغطية مدارس تعاني من نقص في المدافئ.

وأضاف أنه سيتم تعيين 500 مشرف مدرسي في الفصل الدراسي الثاني، لتغطية احتياجات مديريات التربية من المشرفين.

وأوضح العجارمة، أن معظم مباحث الثانوية العامة ستكون امتحاناتها "اختيار من متعدد"، في حين ستكون مباحث اللغة العربية والإنجليزية والرياضيات، امتحانات كالمعتاد، دون تغيير.
 
شريط الأخبار الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً وفيات الأردن اليوم الخميس 28/3/2024 المقاومة تجهز على جندي "إسرائيلي".. وارتفاع حصيلة قتلاهم في غزة حادث دهس يودي بحياة خمسيني في البادية الشمالية إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس محافظ العاصمة يوقف 13 مشاركًا في اعتصامات قرب سفارة الاحتلال في عمان