تفاصيل العثور على جثة رجل أعمال أردني داخل فندق شهير في مصر

تفاصيل العثور على جثة رجل أعمال أردني داخل فندق شهير في مصر
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ كشفت قوات الأمن المصرية تفاصيل العثور على جثة رجل أعمال أردني داخل فندق شهير مطل على كورنيش النيل وسط القاهرة.

وأكدت قوات الأمن حسب وسائل الإعلام المصرية، أن رجل الأعمال أردني الجنسية تعرض لأزمة قلبية على أثرها استدعى الفندق الطبيب الخاص للكشف عليه لكن رجل الأعمال كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة، وأخطرت إدارة الفندق جهات التحقيق لتولي التحقيقات في الواقعة.

وجاءت البداية بتلقي قوات الأمن بلاغا من فندق شهير بوسط القاهرة، يفيد العثور على جثمان رجل أعمال يبلغ من العمر 63 عاما، متوفى داخل غرفته بفندق شهير مطل على كورنيش النيل بالقاهرة.

وانتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ وثبت صحة الواقعة والعثور على جثة رجل أعمال أردني الجنسية مسن مرتديا ملابسه كاملة، وتم فحص غرفته لبيان تعرضه للسرقة من عدمه، وتم نقل الجثة إلى المشرحة لإجراء الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة.

وبإجراء التحريات تبين أنه يدعى رضا يبلغ من العمر 63 عاما، وأنه رجل أعمال أردني  مقيم بفندق في وسط القاهرة.

واستمع رجال المباحث لأقوال العاملين بالفندق كما طلبوا كاميرات المراقبة بالفندق لفحصها، وأمرت النيابة العامة الطبيب الشرعي بإجراء الصفة التشريحية على المتوفى لبيان سبب الوفاة.
 
شريط الأخبار ما الفرق بين العقلية الروسية والغربية؟ (فيديو) وزير الخارجية: للرضيع الفلسطيني حقا في الحليب يحرمه إياه الاحتلال الإسرائيلي الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل "الصحة بغزة": 29,782 شهيدا وأكثر من 70 ألف مصاب منذ بدء العدوان على القطاع جريمة تهز منطقة الأشرفية في عمان.. كابيتال بنك يعزز جهوده في مجال الاستدامة عبر تبني تقنيات توفير المياه وزيادة كفاءتها "فجرنا 15 جنديا إسرائيليا" .. كتائب القسام تعلن عن عملية بخان يونس الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها شمال قطاع غزة يحتضر جوعاً.. شهادات مؤلمة تكشف الجانب المرير الاحتلال يقدم رده اليوم أمام العدل الدولية بشأن عدوانه على غزة فينيكس العربية القابضة تكسب قضية بقيمة (4.8) مليون دينار ضد المستثمرون الصناعية “الضمان” تُقسط المبالغ المترتبة على “عمالة وافدة” قبل رمضان 165 ألف أردني غادروا لغايات السياحة الشهر الماضي التعليم العالي تعلن عن منح دراسية في برنامجي الماجستير والدكتوراة في نيوزيلندا إصابة ضابط و4 جنود إسرائيليين بجروح خطيرة بغزة .. طيار أميركي يشعل النار في نفسه أمام السفارة الإسرائيلية بواشنطن دعوات للتضامن مع الصحفيين الفلسطينيين في يومهم العالمي الأردنيون ينتظرون هذا القرار على أحر من الجمر الأردنيون يترقبون قرار ساعات العمل ودوام المدارس في رمضان 2024 وفيات الأردن اليوم الإثنين 26/2/2024