تعرف على مواعيد الحصص المدرسية يوم الأحد

تعرف على مواعيد الحصص المدرسية يوم الأحد
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ قالت أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الفنية والإدارية الدكتورة نجوى قبيلات، إنه سيلتحق نحو مليونين و285 ألف طالب وطالبة إلى مدارسهم الأحد المقبل، في مختلف محافظات المملكة.

وأضافت قبيلات الخميس، أن الكتاب الآخير وُرد إلى المستودعات وهو مبحث علوم الأرض للصف التاسع.

ووفقا للتعميم الصادر عن وزارة التربية والتعليم المتعلق بتغيير دوام المدارس بعد قرار تثبيت العمل بالتوقيت الصيفي طيلة أيام العام، بدأ العمل بالتعميم في الثلاثين من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، وينتهي يوم الأحد الثاني من نيسان/أبريل القادم.

الفترة الواحدة، الطابور الصباحي في 8:15 صباحا والحصة الأولى 8:30 ومدة الحصة 45 دقيقة.

الفترتان: الصباحية، الطابور الصباحي 8:15 والحصة الأولى 8:30 ومدة الحصة 35 دقيقة، والمسائية، الطابور الساعة 12:50 مساء، والحصة الأولى الساعة 1:00 مساء ومدة الحصة 35 دقيقة.

وتفتح المدارس أبوابها لاستقبال الطلبة في الساعة 7:45 صباحا.

وأشارت قبيلات إلى أنه تم استلام جميع الكتب المدرسية لجميع المراحل، ووُزعت لجميع مديريات التربية والتعليم، ليتسنى للمدارس تسليمها للطلبة مع بدء الحصة الأولى، الأحد.

وأوضحت قبيلات، أن مديريات والتعليم أبلغت كافة المعلمين العاملين على حساب التعليم الإضافي، كذلك إجراء التنقلات اجراء الإدارية والفنية اللازمة لبدء الفصل الدراسي الثاني.

وطمأنت أولياء الأمور بخصوص المدافئ ، قائلة "جميع الغرف الصفية مزودة بها وفي حال تلف أحدها يمكن الطلب لصيانتها أو تزويد الغرفة الصفية بالتدفئة اللازمة".
 
شريط الأخبار الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية