تجارة عمان تتابع قرار إزالة اللوحات الاعلانية على الطرق الخارجية

تجارة عمان تتابع قرار إزالة اللوحات الاعلانية على الطرق الخارجية
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ اتفقت غرفة تجارة عمان مع مستثمرين بقطاع الاعلانات على الطرق الخارجية، على تشكيل لجنة لإدارة الازمة التي تسببت بها وزارة الاشغال العامة والإسكان بعد قيامها بإزالة اللوحات الاعلانية على الطرق الخارجية والمعابر الحدودية، بالرغم من اصحاب هذا اللوحات مسددين لكافة الرسوم حتى نهاية شهر كانون اول من العام الماضي، مطالبين بالتوقف عن ازالة اللوحات لحين عقد اجتماع مع وزير الاشغال والتوافق على حل عادل يضمن الحفاظ على حقوق المستثمرين والخزينة.

واتفق الجانبان كذلك خلال لقاء مشترك بمقر الغرفة، على اعتبار اللجنة في حال انعقاد دائم وتفويض غرفة تجارة عمان بالسير بجميع الإجراءات اللازمة لمتابعة القرار مع الحكومة ووزارة الأشغال العامة.

وقال رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق ان الملف الان على مكتب دولة رئيس الوزراء وان المستثمرين " الملتزمين " هم اصحاب حق ولديهم قرار قضائي بوقف الازالة ولم يرتكبوا اي خطأ يستدعي الاستهتار بممتلكاتهم وإلحاق خسائر بهم بملايين الدنانير.

من جهتهم أكد المستثمرون ان قرار إزالة اللوحات الاعلانية تم دون مبرر قانوني ولم يتم منح مهلة لهم لتوفيق أوضاعهم.

واشار الحاج توفيق خلال اللقاء الذي حضره عضوا مجلس ادارة الغرفة خطاب البنا وفلاح الصغير إلى ان الاستمرار بقرار الازالة يعني خسارة مئات فرص العمل التي يوفرها المستثمرين بهذا القطاع.
 
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان