متعطلو الطفيلة يستعدون للاعتصام مجدداً أمام مبنى المحافظة

متعطلو الطفيلة يستعدون للاعتصام مجدداً أمام مبنى المحافظة
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 
يجتمع المتعطلون عن العمل في قرية عيمة بمحافظة الطفيلة خلال اليومين المقبلين، للإعلان عن إجراءات تصعيدية سيتخذونها بعد إخلاف الجهات المعنية وعودها بتوفير فرص عمل لائق لهم.

وقال المتعطلون لـ"المرصد العمالي الأردني" إنهم علّقوا اعتصامهم أمام مبنى المحافظة الذي دام 190 يوما في آب الماضي بناء على وعود المسؤولين لهم بتلبية مطالبهم.

وبينوا أنهم لم يتلقوا أي اتصال من أي مسؤول أو دعوة من جهة محددة لاجتماع أو لمقابلة عمل، ما يدلل على تجاهل مطالبهم.

وألمحوا إلى وجود بوادر لديهم للعودة إلى الاعتصام أمام مبنى المحافظة، وأشاروا إلى أنهم سيقررون ذلك خلال الاجتماع.

وأكدوا أن العمل حق لكل مواطن أردني وكفله الدستور لهم، وبينوا أن عددهم يصل إلى أكثر من 40 متعطلا.

وكان هؤلاء المتعطلون تعرضوا، خلال اعتصامهم السابق، إلى ضغوطات من قبل الأجهزة الأمنية، وجرى توقيف العديد منهم في المراكز الأمنية خلال مسيراتهم نحو العاصمة.
شريط الأخبار ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده