موظفو "الأردنية السورية" للنقل يتسلمون دفعة من رواتبهم المتأخرة

موظفو الأردنية السورية للنقل يتسلمون دفعة من رواتبهم المتأخرة
أخبار البلد -  
أخبار البلد-
أكد موظفون في الشركة الأردنية السورية للنقل البري أن الحكومة صرفت لهم دفعة من رواتبهم المتأخرة منذ أكثر من 40 شهرا.

وقال محمد الزريقات، أحد الموظفين وعددهم نحو 20 موظفا، إن وزارة المالية أبلغتهم بأنها ستسلمهم باقي رواتبهم على دفعتين خلال الفترة المقبلة.

وبين الزريقات  أنه ومنذ بداية العام الحالي وهناك تفهم واضح من قبل الوزارات المعنية والنواب لقضيتهم ومعاناتهم.

وأمل الموظفون بصرف بقية رواتبهم وعدم التأخير فيها، خصوصا وأن معظمهم معيل لأسر، وتراكمت عليهم الديون خلال العامين الماضيين.

وكان هؤلاء الموظفون طالبوا الحكومة مرارا بصرف رواتبهم ونفذوا اعتصامات عديدة أمام وزارة النقل ومجلس النواب خلال العام الماضي.

وبينوا حينها أن إدارة الشركة غير قادرة على صرف الرواتب بسبب مرورها بأزمة مالية، وأن على الحكومة صرفها لأنها تمتلك نصف رأسمال الشركة.
 
شريط الأخبار ما الفرق بين العقلية الروسية والغربية؟ (فيديو) وزير الخارجية: للرضيع الفلسطيني حقا في الحليب يحرمه إياه الاحتلال الإسرائيلي الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل "الصحة بغزة": 29,782 شهيدا وأكثر من 70 ألف مصاب منذ بدء العدوان على القطاع جريمة تهز منطقة الأشرفية في عمان.. كابيتال بنك يعزز جهوده في مجال الاستدامة عبر تبني تقنيات توفير المياه وزيادة كفاءتها "فجرنا 15 جنديا إسرائيليا" .. كتائب القسام تعلن عن عملية بخان يونس الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها شمال قطاع غزة يحتضر جوعاً.. شهادات مؤلمة تكشف الجانب المرير الاحتلال يقدم رده اليوم أمام العدل الدولية بشأن عدوانه على غزة فينيكس العربية القابضة تكسب قضية بقيمة (4.8) مليون دينار ضد المستثمرون الصناعية “الضمان” تُقسط المبالغ المترتبة على “عمالة وافدة” قبل رمضان 165 ألف أردني غادروا لغايات السياحة الشهر الماضي التعليم العالي تعلن عن منح دراسية في برنامجي الماجستير والدكتوراة في نيوزيلندا إصابة ضابط و4 جنود إسرائيليين بجروح خطيرة بغزة .. طيار أميركي يشعل النار في نفسه أمام السفارة الإسرائيلية بواشنطن دعوات للتضامن مع الصحفيين الفلسطينيين في يومهم العالمي الأردنيون ينتظرون هذا القرار على أحر من الجمر الأردنيون يترقبون قرار ساعات العمل ودوام المدارس في رمضان 2024 وفيات الأردن اليوم الإثنين 26/2/2024