50 عاملاً يعتصمون على سطح مستشفى حكومي في معان

50 عاملاً يعتصمون على سطح مستشفى حكومي في معان
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 
نفّذ نحو 50 عاملا على نظام "إلزامية التشغيل" في مشروع مستشفى معان العسكري، صباح اليوم الإثنين، اعتصاما على سطح مبنى المستشفى، للمطالبة بتمديد العمل لهم في المشروع حتى انتهائه.

وقال المعتصمون إن وزارة الأشغال العامة لم تُمدد العمل لهم في المشروع وأنهت عقود عملهم، على الرغم من صدور قرار في نهاية العام الماضي بتمديد المشروع حتى عام 2024.

وخلال حديثهم  بين العمال أن عددهم يزيد على 50 عاملا ويعملون في المشروع منذ عام 2019، ووعدتهم وزارة الأشغال حينها بتثبيتهم على كادرها عند انتهاء المشروع.

وأشاروا إلى أنهم طرقوا جميع الأبواب وخاطبوا العديد من الجهات المعنية مثل الوزارة نفسها ومحافظ معان وبعض نواب المحافظة، لكن بدون جدوى.

وأوضحوا أن معظمهم معيل لأسر وعليهم التزامات مالية وقروض، وأن مصيرهم الحبس حال لم يُمدد لهم في المشروع.

وأكدوا أن اعتصامهم سيستمر إلى حين تجديد عقودهم وضمان تثبيتهم على كادر الوزارة بعد انتهاء المشروع.

شريط الأخبار رياح نشطة ظهرًا مع بقاء درجات الحرارة دافئة... حالة الطقس ليوم الخميس قائد أركان الاحتلال “يطالب” بضم الجميع للجيش فيديو أهالي غزة على شاطئ البحر “يستفز” بن غفير.. دعا لحل مجلس حرب الاحتلال! طلبة “كولومبيا الأمريكية” يعتصمون تنديداً بجرائم الاحتلال..نصبوا 60 خيمة بالحرم الجامعي (فيديو) توقعات بوصول سعر غرام الذهب في الأردن إلى 55 دينارًا حملة لإنارة المقابر في إربد لهذا السبب العثور على شاب مشنوقًا أمام منزلة في لواء الأغوار الشمالية وزير إسرائيلي: لم أعد أعتمد على الجيش بعد 7 أكتوبر أغرب من الخيال.. برازيلية تصطحب جثة عمها إلى البنك ليوقع لها على قرض! (فيديو) قذيفة إسرائيلية واحدة تقضي على 5 آلاف من أجنة أطفال الأنابيب في غزة المواصفات تتحقق من 3750 منتجاً في 1250 منشأة خلال رمضان والعيد نشاط ملحوظ لطائرات سلاح الجو الملكي خلال هذه الفترة التنمية الاجتماعية: واحد من كل أربعة متسولين يعاد ضبطه في الأردن الضمان: الإعلان عن الزيادة السنوية على الرواتب التقاعدية الشهر المقبل الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي أزمة معتقلي الرأي تتفاعل.. منظمة العفو الدولية والأحزاب اليسارية تصدر بيانات للإفراج عنهم والأهالي"ذنب أولادنا أنهم ناصروا غزة" الفلاحات بعد قرار حل حزب الشراكة والانقاذ: سنقوم بتأسيس حزب جديد.. وبدأنا بجمع تواقيع لتأسيسه مطاعم زهور الشفا يحول تلاع العلي إلى "باربيكيو" ومخاوف من سقوط "الشقف والكباب" 18 إصابة من بينها حالات حرجة نتيجة هجوم مسيّرات لحزب الله على مقر قيادة إسرائيلي رئيس الوزراء يحذر: لن نسمح بهذا