العميد الطراونة يلتقي وفدًا من مستثمري مدينة التجمعات الصناعية التنموية

العميد الطراونة يلتقي وفدًا من مستثمري مدينة التجمعات الصناعية التنموية
أخبار البلد -  
 
أخبار البلد ــ التقى مساعد مدير الأمن العام لشؤون العمليات والتدريب العميد أنور الطراونة وكوكبة من كبار الضباط، أمس الأحد، وفدًا من مستثمري مدينة التجمعات الصناعية التنموية، وذلك في إطار التأكيد على  التواصل الحقيقي للوقوف على قضاياهم وتذليل العقبات الاستثمارية أمامهم.

وشارك في اللقاء مدير وحدة العمليات والسيطرة العميد نورس هاكوز، ومدير وحدة حماية الاستثمار العقيد عدنان بني هاني، ومساعد مدير الأمن الوقائي للعمليات العقيد طايل البلوشي.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة ــ العضو المنتدب ــ لشركة التجمعات الاستثمارية المتخصصة، المالكة لمدينة التجمعات الصناعية التنموية، داوود اسكندراني، إن اللقاء الأخير دلالة واضحة على حرص مديرية الأمن العام ممثلة بمديرها اللواء عبيدالله المعايطة ومساعده الطراونة وكافة منتسبيه ضباطًا وأفرادًا، للسعي الدؤوب والمستمر لإزالة العقبات أمام المستثمرين.

وأكد اسكندراني لـ أخبار البلد، على أهمية اللقاء، حيث أبدى العميد الطراونة استعداده التام للتعاون الكامل معهم لتحقيق أكبر فائدة للمستثمرين وقطاع الاستثمار الأردني التزامًا بتوجيهات جلالة الملك في هذا الإطار.

وثمن اسكندراني في ختام حديثه اللفتة الكريمة التي بدرت من مديرية الأمن العام، مشيرًا إلى أنها ليست المرة الأولى التي تتحرك بها المديرية بطريقة إيجابية ومقدرة في هذا الإطار.






شريط الأخبار بعد تصريحاته عن أوكرانيا.. متظاهرون فرنسيون :"ماكرون! اذهب إلى أوكرانيا بنفسك تظاهرة تجوب شوارع العاصمة النمساوية فيينا؛ إسناداً لغزة وللمطالبة بوقف حرب الاحتلال موافقة إسرائيلية مبدئية على بنود هدنة بغزة و"الكرة في ملعب حماس" إعلام عبري: قتلى وعشرات الجرحى بانفجار قنبلة شاهد كلمة أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس في اليوم 148 من حرب إسرائيل على غزة الأمن يحقق بعد العثور على جثة ستينيّة في إربد السلط .. العثور على جثة ستيني بعد انبعاث رائحة كريهة داخل منزله حادث سير على طريق المطار .. تفاصيل "فضيحة"... روسيا تتحدث عن التسريبات الألمانية المتعلقة بقصف جسر القرم استشهاد مُسن تحت التعذيب في سجون الاحتلال وفاة طفلة اختناقاً بالحليب أثناء انشغال والديها عنها في عمان رفع الأنقاض في غزة سيستغرق سنوات... وعمليات الإعمار تحتاج 10 سنوات الجيش: خمس انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة السلط توفر مواصلات مجانية خلال رمضان للمواطنين تصدرها موقف الأردن من غزة.. تسجيل 48 إشاعة محلياً الشهر الماضي " البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية الاحتلال ينفذ مجزرة بمحيط مستشفى الهلال الإماراتي في غزة مهم لمشغلي وسائط النقل.. الإعلان عن موعد صرف المستحقات المالية 10 شهداء بغارة إسرائيلية استهدفت خياما للنازحين قرب المستشفى الإماراتي في رفح إصابة مستوطن بعملية طعن جنوبي الخليل