نحو 1400 مشترك في برنامج "أردننا جنة" الجمعة

نحو 1400 مشترك في برنامج أردننا جنة الجمعة
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ بلغ عدد المشتركين في برنامج "أردننا جنة"، المدعوم من وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة منذ بداية العام، نحو 3700 مشترك، وفق مساعد مدير عام هيئة تنشيط السياحة ومدير البرنامج يزن الخضير.

وقال الخضير، إنه "ومع ارتفاع درجات الحرارة يتجه المواطنون إلى المتنزهات، والمواقع السياحية والأثرية، ويوم الجمعة كان هناك 1400 مشارك والأرقام مبشرة".

وأضاف، أن "ارتفاع عدد المشتركين مؤشر على الاهتمام وزيادة الإقبال على البرنامج الذي يقدم خدمات مميزة بأسعار تنافسية".

"برنامج "أردننا جنة" هدفه السائح الأردني، ونحرص أن تكون الخدمات بأفضل حال ولا تقل عن الخدمات المقدمة للسائح الأجنبي، لذلك نشجع المواطنين على الاطلاع على هذه البرامج المختلفة".

وأكّد الخضير، أنه عند اختيار البرامج يتم التركيز على احتوائها خدمات من مرافق صحية ومطاعم ومسارات مجهزة حتى يستطيع المشارك أن يستمتع هو وعائلته.

 
شريط الأخبار بحث التعاون المشترك بين عمان الاهلية ومؤسساتالتعليم العالي الإماراتية ارتفاع صادرات قطاع الصناعات العلاجية إلى 228 مليون دينار وفيات الأردن اليوم الأربعاء 22/5/2024 أراضي شركة عقارية تتحول للورثة والمساهمون يصرخون أعيدوا الأراضي من ورثة عضو المجلس 7 إصابات بتدهور مركبة على الطريق الصحراوي ألف جندي يشاركون في «عملية واسعة» في جنين... والرئاسة الفلسطينية تتهم إسرائيل بشن «حرب إبادة واضحة» 3 أميركيين متورطون في انقلاب الكونغو... من هم؟ الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن عقد البرنامج التدريبي الرابع المعنون: " إدارة عقود تأمينات الطيران، حوادثه ومطالبات الطرف الثالث" نتائج إنتخابات إتحاد طلبة الجامعة الأردنية .. (أسماء) ما المقصود بنظرية مارادونا لأسعار الفائدة؟ وهل يلجأ إليها الفيدرالي؟ 7 اصابات بتدهور مركبة على الطريق الصحراوي (6375) طالبا وطالبة يتقدمون لامتحانات "الشامل" النظرية اليوم ارتفاع على درجات الحرارة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الأربعاء صورة من مشاهد العرس الديمقراطي في الجامعة الأردنية! (فيديو) تاجر مصري مشهور يستولي على 900 مليون جنيه من أهالي الشرقية ويختفي بشكل مفاجئ الرئيس التنفيذي للاتحاد الأردني لشركات التأمين يحتفي بكوكبة من الناجحين في الدفعة الأولى في امتحان مادة التأمينات العامة Award in General Insurance ضمن شهادةCII ويسلم الشهادات للناجحين وفاة عشريني غرقاً في قناة الملك عبدالله وزارة المياه عن كلفة مشروع الناقل الوطني: أقل من المتوقع انقطاع للتيار الكهربائي في محافظة بالأردن.. مواعيد وأماكن الانقطاع بعد مطالبته بعزل نقيب المقاولين.. الخضيري يوجه ضربة "انتقامية" للكساسبة - صورة