السجن 20 عاما لقاتل فتاة سورية بعمان

السجن 20 عاما لقاتل فتاة سورية بعمان
أخبار البلد -  

أخبار البلد - قضت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الإثنين بوضع خمسيني قتل فتاة سورية بالأشغال الشاقة المؤقتة لمدة 20 عاما.

وجاء الحكم بعد حوالي عام من ‏إلقاء الأمن القبض عليه بعد قتله شابة تبلغ من العمر 27 عاما عثر على جثتها في منطقة الأشرفية بالعاصمة الأردنية عمان، إذ سدد لها 15 طعنة بسبب رفضها الزواج منه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية كانون الأول قبل الماضي من حل لغز مقتل فتاة تحمل الجنسية السورية طعنا في الشارع العام بمنطقة الأشرفية بالعاصمة الأردنية عمان، في أقل من 24 ساعة، حيث تمكنت من إلقاء القبض على القاتل.

وعثر على جثة الفتاة قرب موقف للحافلات العامة وقد تعرضت لأكثر من 15 طعنة في منطقة الظهر والصدر والرقبة والكتف، وتم التعرف على الفتاة، واسمها مريم محمد حمدو.

وقال الأمن في بيان رسمي حينها إنه "في فجر السبت ورد بلاغ بتعرض فتاة من جنسية عربية للطعن من قبل مجهول أثناء وجودها في منطقة الأشرفية، وما لبثت أن فارقت الحياة متأثرة بإصابتها".

وأضاف البيان أنه "من خلال التحقيقات في القضية وجمع المعلومات حُددت هوية القاتل الذي تبين أنه توارى عن الأنظار منذ ارتكابه للجريمة، وتم تحديد مكان وجوده وأُلقي القبض عليه وبوشر التحقيق معه تمهيداً لإحالته للقضاء".
 
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان