الأرز الأوروبيّ يصل إلى الأسواق، جودة وقيمة غذائية وتجربة فريدة

الأرز الأوروبيّ يصل إلى الأسواق، جودة وقيمة غذائية وتجربة فريدة
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

وصل الأرز الأوروبيّ أخيرا إلى السوق الأردنيّ، الأمر الذي سيكون بمثابة بشرى للمهتمّين بنوعية غذائهم والحريصون على تناوُل الأغذية الطبيعية في صورتها المثالية، حيث تمّت زراعة هذا الأرز ومعالجته وتخزينه وفق الطرق الأمثل وحسب المواصفات السليمة، ما يعني أنه صار بإمكانه الآن أن يكون جزءًا من مائدتك، يضيف إليها القيمة الغذائية اللازمة، ويعطي لك الطعم والمذاق الرائِعَين.
يتميّز الأرز الأوربيّ الذي يُنتج في حقول اليونان بأنّ عملية إنتاجه تتم وفق الشروط والمعايير الصديقة للبيئة وتحت إدارة جودة متكاملة تحرصُ على أن تتم العملية الإنتاجية للأرز وفق ما يضمن السلامة للمزارِع والعامِل، ثم ما يضمن السلامة والصحّة للمستهلِك، وفي هذا السياق، يتم اختيار بذور الأرز بعناية بما يتوافق مع الظروف المناخية وظروف التربة قبل أن يتمّ حصادها بأحدث الطرق بعد نضوجها دون تدخّلات يمكن لها أن تؤثّر على سلامة المستهلك، إلى أن يصل في النهاية الأرز إلى المطاحن وماكنات التقشير التي تُعنى بالجودة بالدرجة الأولى، وتعمل وفق أحدث الماكنات.
يتميّز الأرز الأوروبيّ أيضًا بقيمته الغذائية العالية، حيث إنّه غنيّ بمركبات فيتامين "ب" مثل النياسين والثيامين والريبوفلافين والسيلينيوم، التي لها أهمية كبيرة في بناء التوزان في النظام الهرموني لجسم الإنسان. هذا بالإضافة إلى أن الكاربوهايدرات التي يحتويها الأرز الأوربيّ تشكّل مصدرا لا غِنى عنه للطاقة طالما يتمّ تناوله بالكميات الملائمة للاحتياجات الخاصة من السعرات الحرارية لكل فرد على حِدة.
أخيرًا، فإن الأرز الأوروبيّ تتمتّع حبّته بقِوام رائع وبملمس كريمي، وبطعم غنيّ فريد مليء بالفوائد، كما أن رائحته طبيعيّة شهيّة بفضل عمليات الإنتاج المعتمدة بالدرجة الأولى على إبقاء الأرز في حالته الطبيعية. وبلا شكّ فإن هذا الأرز يمكن استخدامه في الوصفات العربية والأردنية مثل المنسف والكبسة والمقلوبة؛ حيث إنّه يأتي بأنواع وأطوال يمكنها أن تناسب كافّة الأطباق.

شريط الأخبار القصة الكاملة لإنهاء حياة رضيعة وإلقاء جثتها بمقبرة في الرصيفة "البوتاس العربية" تستعرض إنجازاتها وخططها المستقبلية في لقاء مع مجلس إدارة شركة الاستثمارات الحكومية شاهد.. سرايا القدس تستهدف جنود الاحتلال بصاروخ "مالوتكا" الموجه "أبقتنا بلا ملابس لـ12 ساعة"... إسرائيل تُفرج عن إسماعيل الغول وصحافيين وادي الأردن: طوارئ متوسطة نظرا للمنخفض الجوي المتوقع الأمن العام يقيم مأدبة إفطار لنزلاء وذويهم - صور المهندس محمد الدرادكة مديرًا لدائرة تكنولوجيا المعلومات في الاتحاد الأردني لشركات التأمين 10 إصابات بحادث تصادم بينهم سياح في البترا - صور الأردن السادس عربيًا في مؤشر الدول الأكثر بؤسًا وفاة شخص دهسا إثر تدهور مركبة في البادية الشمالية حملة مكثفة على المتسولين في إربد إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي صحيفة عبرية: 300 طائرة و50 سفينة نقلت 35 ألف طن من الأسلحة إلى إسرائيل منذ 7 أكتوبر الأمن العام: احذر هذه المخالفات الخطرة.. سببت حوادث أليمة في رمضان توقيف شاب هدد بطعن والدته في الرصيفة إغلاق ومخالفة ملاحم وإتلاف نحو 18 ألف لتر عصير في العاصمة عمان "بسبب مشاركة عابرات جنسيا".. لاعبات أميركيات يطرقن باب القضاء الزراعة: كميات اللحوم المحلية والمُستوردة بالأسواق كافية فضيحة تهز الدوري البلجيكي وتحيي ذكريات المؤامرة على منتخب الجزائر ولي العهد يصل إلى جدة لأداء مناسك العمرة