الحكومة تتعرض لضغوط لتعيين أشخاص

الحكومة تتعرض لضغوط لتعيين أشخاص
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ قال وزير الخارجية وشؤون المغتربين، ايمن الصفدي، اليوم الاثنين، إن الوزارة تتعرض لضغوطات لأجل تعيين بعض الاشخاص غير أنها رفضت ذلك.

وتابع الصفدي خلال اجتماعات اللجنة المالية النيابية،أن التعيينات الأخيرة في الوزارة اتسمت بالشفافية، ولم يقبل أحد لم يجتاز متطلبات التعيين.

وأشارإلى أن عملية انتقاء الدبلوماسيين تتم من خلال اختبارات، مع الإشارة إلى أنه لا يوجد أي شخص يتدخل بالاسماء.

وزادأن الوزارة تسعى إلى تجديد المباني القديمة التابعة للوزارة، وهناك عائق مالي يحول دون بناء السفارات.

ونوه إلى أن الموازنة محدودة، وأوجه انفاقها واضحة، وهو ما يجري في دائرة الشؤون الفلسطينية.

 
شريط الأخبار جندي إسرائيلي يحرق نسخة من القرآن الكريم ومسجدا في قطاع غزة عملية نوعية في "الاستقلال": طبيب يستبدل الشريان الأبهر لمريض بأنسجة قلب البقر .. شاهد الفيديو مندوب دائرة الأراضي يحرج مركز الخدمات الحكومية الشامل في قصر العدل بحث التعاون المشترك بين عمان الاهلية ومؤسساتالتعليم العالي الإماراتية ارتفاع صادرات قطاع الصناعات العلاجية إلى 228 مليون دينار وفيات الأردن اليوم الأربعاء 22/5/2024 أراضي شركة عقارية تتحول للورثة والمساهمون يصرخون أعيدوا الأراضي من ورثة عضو المجلس 7 إصابات بتدهور مركبة على الطريق الصحراوي ألف جندي يشاركون في «عملية واسعة» في جنين... والرئاسة الفلسطينية تتهم إسرائيل بشن «حرب إبادة واضحة» 3 أميركيين متورطون في انقلاب الكونغو... من هم؟ الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن عقد البرنامج التدريبي الرابع المعنون: " إدارة عقود تأمينات الطيران، حوادثه ومطالبات الطرف الثالث" نتائج إنتخابات إتحاد طلبة الجامعة الأردنية .. (أسماء) ما المقصود بنظرية مارادونا لأسعار الفائدة؟ وهل يلجأ إليها الفيدرالي؟ 7 اصابات بتدهور مركبة على الطريق الصحراوي (6375) طالبا وطالبة يتقدمون لامتحانات "الشامل" النظرية اليوم ارتفاع على درجات الحرارة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الأربعاء صورة من مشاهد العرس الديمقراطي في الجامعة الأردنية! (فيديو) تاجر مصري مشهور يستولي على 900 مليون جنيه من أهالي الشرقية ويختفي بشكل مفاجئ الرئيس التنفيذي للاتحاد الأردني لشركات التأمين يحتفي بكوكبة من الناجحين في الدفعة الأولى في امتحان مادة التأمينات العامة Award in General Insurance ضمن شهادةCII ويسلم الشهادات للناجحين وفاة عشريني غرقاً في قناة الملك عبدالله