جامعة العقبة للتكنولوجيا تحصل على اعتماد وزارة التعليم العالي في المملكة العربية السعودية لكافة التخصصات التي تقدمها

جامعة العقبة للتكنولوجيا تحصل على اعتماد وزارة التعليم العالي في المملكة العربية السعودية لكافة التخصصات التي تقدمها
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

حصلت جامعة العقبة للتكنولوجيا على اعتماد وزارة التعليم العالي في المملكة العربية السعودية لكافة التخصصات التي تقدمها، وجاء ذلك في رسالة وجهها سعادة الملحق الثقافي في المملكة العربية السعودية إلى رئيس الجامعة جاء فيها قرار "اعتماد جميع التخصصات وإدراج الجامعة بجميع درجاتها العلمية على موقع سفير الجامعات على منصة وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، وأن هذه الثقة بالجامعة وتخصصاتها نابعة من حرصكم ومتابعتكم وعملكم الدؤب وفريق العمل معكم للرقي ببرامج وتخصصات الجامعة" .
وقد هنّأ الأستاذ رئيس الجامعة الدكتور محمد حسن الوشاح رئيس الجامعة أسرة الجامعة على هذا الإنجاز الجديد الذي يأتي ضمن سلسلة إنجازات الجامعة، كما عبّر عن شكره الجزيل لسفارة المملكة العربية السعودية في الأردن ، والملحقية الثقافية السعودية على كافة أشكال التعاون والجهود المبذولة لخدمة قطاع التعليم العالي في الأردن.
وجامعة العقبة للتكنولوجيا هي عضو عامل في إتحاد الجامعات العربية وفي إتحاد الجامعات العالمية و إتحاد الجامعات المتوسطية، و معترفٌ بها من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الأردن، وحاصلة على الإعتماد البريطاني للجامعات العالمية ASIC و مصنّفة ضمن تصنيف (THE) للجامعات العالمية و تصنيف الجامعات الخضراء UniGreen , وحاصلة على الإعتماد العام ، وكذلك الاعتماد الخاص لجميع التخصصات العلمية و النوعية التي تقدمها الجامعة، وهي تخصصات "الصيدلة، الذكاء الإصطناعي، هندسة البرمجيات، الهندسة المعمارية، الهندسة المدنية، العلاج الطبيعي، التصوير الطبي والإشعاعي، التربية المهنية و السلامة العامة، المحاسبة، إدارة الأعمال،الإعلام الرقمي، التصميم الجرافيكي و القانون".

شريط الأخبار الدفاع المدني يخمد حريق هنجر مصنع بلاستيك في محافظة الزرقاء خبير يطالب بجهة مستقلة للتحقيق بقضية الحجاج الأردنيين الجيش يعلن اسقاط طائرة مسيرة على واجهة المنطقة العسكرية الشمالية محملة بمواد مخدرة نصر الله يلوّح بفتح "جبهة المتوسط" و يوجه "تحذيرا نادرا" لقبرص بالفيديو.. عراك في الكنيست بين عناصر الأمن ومحتجين يطالبون برحيل نتنياهو إعلان من الخارجية بشأن الحجاج الأردنيين المفقودين والمتوفين شركات "حج" تلتف على القانون وتحول "مساعد السائق" الى حاج مقابل 1500 دينار.. من يفتح الملف ؟ انفجار جرة غاز داخل منزل في ماركا الجنوبية نصرالله مهدداً: عدد مقاتلينا تجاوز الـ 100 ألف.. واقتحام الجليل احتمال وارد الدويري يكشف سر تفوق المقاومة على الاحتلال في غزة ورفح "أخبار البلد" تشاطر الزميل نشأت الحلبي بوفاة والدته 90 ألف اتصال على هاتف الطوارئ 911 في أول ثلاث 3 أيام من عيد الأضحى المدعي العام يوقف السمسارين الذين ورطا الشباب الأردني بالهجرة غير الشرعية في السجن هكذا أدار 2000 موظف سعودي خطة المياه لحجاج بيت الرحمن.. ضخ 45 مليون م3 وإجراء أكثر من 75 ألف فحص مخبري ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائلي إلى 37 ألفا و396 الأردنيون يترقبون عطلة رسمية الشهر القادم فيديو - قصة حاج موريتاني أكمل المناسك بعد إجراء قسطرة بالقلب بعد الدكتور البرش.. استشهاد الدكتور الرنتيسي من غزة جراء التعذيب في السجون الصهيونية نجل نتنياهو: أين كان قائد سلاح الجو يوم 7 أكتوبر؟ بدء وصول الحجاج الأردنيين إلى أرض الوطن